استمارة البحث

مباشر
مباراة الوداد
© حقوق النشر : Dr

أولمبيك خريبكة يتلقى خبرا سارا قبل مواجهة الوداد

22/07/2020 خليل أبوخليل على الساعة 09h00

حسم التونسي أحمد العجلاني، مدرب أولمبيك خريبكة لكرة القدم، الجدل بخصوص عودته إلى المغرب، قبل استئناف الدوري الاحترافي، إذ حل عشية أمس الثلاثاء، بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء، قادما من تونس، الذي ظل عالقا بها طيلة فترة الحجر الصحي، بعدما سافر إليها لزيارة عائلته بترخيص من المكتب المسير للفريق .

وتمكن أحمد العجلاني، رفقة مواطنه نابي مناف، المعد البدني لأولمبيك خريبكة، من الظفر بمقعدين، على متن أول  رحلة جوية ربطت تونس العاصمة بالدار البيضاء، ليكون حاضرا رفقة فريقه اليوم الأربعاء، بعد غياب استغرق 4 أشهر في مسقط رأسه بتونس،على إثر تفشي فيروس كورونا الذي علق الرحلات الجوية في مناطق عديدة من بلدان العالم.

وسيخضع العجلاني ونابي مناف، للبروتوكول الصحي الذي تفرضه الجامعة الملكية، للتأكد من سلامتهما الصحية، وعدم إصابتهما بفيروس كورونا،  قبل التحاقه بتداريب أولمبيك خريبكة .

وسيعود مدرب أولمبيك خريبكة لاستئناف مهامه، غدا الخميس، من خلال المواجهة الودية التي ستجمعه غدا الخميس، أمام فريق المغرب التطواني، والتي ستجرى بمدينة الرباط استعدادا منهما لاستكمال منافسات الدوري الاحترافي .

وسيقود العجلاني الفريق الخريبكي في وديتين جديدتين، الأولى أمام رجاء بني يوم الأحد المقبل، على أن يواجه الفتح الرباطي يوم الأربعاء المقبل، علما أن أولمبيك خريبكة سيستهل عودته للدوري الاحترافي بمواجهة مضيفه الوداد الرياضي، في المباراة التي ستجمعهما يوم 8 من الشهر المقبل بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء، برسم الجولة 21 من البطولة الوطنية .

22/07/2020 على الساعة 09h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360