استمارة البحث

مباشر
سلامي
© حقوق النشر : Dr

سلامي : الرجاء خطط لعودة قوية في الدوري الاحترافي

24/07/2020 خليل أبوخليل على الساعة 12h00 | تحديث 24/07/2020 على الساعة 12h30

قال جمال سلامي، مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم، إن فريقه يستعد للعودة إلى الملاعب الرياضية لاستكمال منافسات الدوري الحترافي، بمعنويات مرتفعة بعد قرار لجنة الاستئناف التابعة للجامعة الملكية، القاضي بإعادة مباراة الفريق الأخضر أمام الدفاع الحسني الجديدي.

وأوضح جمال سلامي في تصريح رسمي له أمس الخميس، أنه رفقة الطاقم التقني المساعد له بالرجاء، وضعوا تصورا عاما، يتضمن مجموعة من الأهداف، التي كان ينبغي على الفريق الأخضر الوصول إليها قبل استئناف الدوري الإحترافي، الذي يستهله بمواجهة مضيفه الدفاع الحسني الجديدي، برسم مؤجل الجولة 9 من البطولة الوطنية .

وشدد مدرب الرجاء في التصريح ذاته، أن الطاقمين التقني والطبي للفريق الأخضر، قد وضعا هدف الوصول إلى نسبة عالية من الجاهزية البدنية والتقنية على رأس أولوياته، محددين  الوصول لنسبة  % 75 على الأقل، دون تعرض لاعبيه لأي إصابة .

وأثنى سلامي على الطاقمين التقني والطبي المساعد له، على الجهود خلال التي بدلوها خلال الأونة الأخيرة، والتي كللت بعدم إصابة أي لاعب طيلة فترة الاستعدادات المذكورة، مؤكدا على أهمية هذه النقطة،  خاصة أن المواسم الكروبة السابقة كان الفريق الأخضر يعاني من كثرة الإصابات، الني كانت تحرمه من خدمات لاعبين أساسيين ومميزيين .

وأعرب جمال سلامي، عن متمنياته في أن يظل لاعبو الرجاء يتمتعون بصحة جيدة، مشددا على أهمية كل اللاعبين دون اسثتناء في التركيبة البشرية للفريق الأخضر، خلال الفترة المقبلة .

وأضاف مدرب الرجاء أنه استعان بخبرة مجموعة كبيرة الإخصائيين الذين لهم بحوث وشواهد عليا في الإعداد البدني، مشددا أن الطاقم التقني للفريق تقيد بأدق توجيهاتهم، من أجل تجنيب اللاعبين أي إصابات محتملة، خاصة  بعد إالتقاطه إشارات مهمة، بعد تعرض مجموعة كبيرة من اللاعبين من الإصابات العضلية إضافة إلى إصابات أخرى على مستوى كاحل القدم والركبة .

وختم سلامي حديثه بهذا الخصوص، أن حرص على تحضير جميع اللاعبين بشكل جيد ودون اسثتناء، مؤكدا أن جميعهم باتوا يتمتعون بنسب متقاربة من الجاهزية البدنية والتقنية .

24/07/2020 على الساعة 12h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360