استمارة البحث

مباشر
لكحل
© حقوق النشر : Dr

رئيس "الماط" يحسم الجدل بخوص عرض الرجاء والمحمدية لضم لكحل

26/07/2020 خليل أبوخليل على الساعة 19h00

حسم محمد رضوان الغازي، رئيس فريق المغرب التطواني لكرة القدم، الجدل حول مستقبل أيوب لكحل، لاعب ونجم الفريق التطواني، والذي نقلته مجموعة من الأخبار خلال الأونة الأخيرة لفريقا الرجاء الرياضي وشباب المحمدية .

واستغرب محمد رضوان الغازي في تصريح رسمي لـ le360 سبور، الأخبار التي تم تداولها  خلال الأسام القليلة الماضية، حول اقتراب انتقال لاعبه أيوب لكحل لتدعيم صفوف الرجاء الرياضي أو شباب المحمدية، حلال الميركاتو الصيفي المقبل، الذي ينطلق رسميا يوم 15 شتنبرالمقبل، مشددا أن مجرد إشاعات مغرضة لا أساس لها من الصحة .

وقال مرئيس المغرب التطواني، إن  إدارة فريقه  تربطه علاقات مميزة وطيبة مع جواد الزيات، رئيس الرجاء، وهشام أيت منا، رئيس شباب المحمدية، مؤكدا عدم توصله  بأي عرض رسمي من الفريقين،  وأن الخبر المتداول عار عن الصحة، مضيفا أنه لم يتوصل بأي عرض رسمي بشأن اللاعب سواء من داخل المغرب أو من خارجه.

واستغرب المتحدث نفسه لتناسل الشائعات حول فريقه، متسائلا عن الغاية منها ومؤكدا أنه لن تنال أي شائعة مهما كان نوعها من عزيمة المكتب المسير، وأن الفريق كل تركيزه في الوقت الحالي منصب حول استكمال منافسات الدوري الاحترافي .

وكان  المكتب المديري لنادي المغرب التطواني ،قرر في وقت سابق  إحالة لاعبه أيوب لكحل على اللجنة التأديبية بسبب السب والشتم في حق أحد زملائه اللاعبين، وهوما اعتبره مسؤولو الفريق، سلوك  يتنافى مع القانون الداخلي للنادي وقواعد الروح الرياضية .

وأوضحت مصادرنا أن اللجنة التأديبية للفريق التطواني، قد استمعت للاعب المذكور وغرمته مبلغا ماليا مهما، وسمحت له بالالتحاق بالتجمع الإعدادي وتداريب الفريق، مع توجيه إنذار شديد له، في حال أقدم على تكرار ذات السلوك .

وكان مسؤولو الفريق التطواني، قد قرروا منتصف شهر أبريل الماضي، إحالة أيوب لكحل على اللجنة ذاتها، بعد أن عبر صراحة أنه يحلم باللعب للرجاء الرياضي  .

26/07/2020 على الساعة 19h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360