استمارة البحث

مباشر
سلامي
© حقوق النشر : Dr

سلامي : عندنا أحسن فريق وغير مسموح لنا التفريط في الألقاب

24/07/2020 خليل أبوخليل على الساعة 19h32

أعرب جمال سلامي، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن ارتياحه الشديد بعد استعادة الفريق الأخضر، صانع ألعابه عبد الإله الحافيظي، الذي كان أبعدته الإصابة عن مجموعة من المباريات قبل توقف منافسات الدوري الاحترافي منتصف شهر مارس الماضي، بسبب فيروس "كورونا" .

وقال جمال سلامي، في تصريح رسمي له أمس الخميس، أن الرجاء استعاد الحافيظي الذي يعد من أهم لاعبي الفريق الأخضر، مؤكدا أن عودة هذا الأخير مهم للمجموعة الرجاوية، التي تنافس على 3 واجهات ، وهي الدوري الاحترافي ودوري أبطال إفريقيا ثم كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة .

وأوضح مدرب الرجاء أن الظروف الإسثتنائية التي يعيشها المغرب والعالم بعد انتشار جائحة كورونا، فرض على الطاقم التقني للفريق، الإقتراب من جميع اللاعبين، وتجهيزهم للتعامل بشكل إيجابي مع كل مباراة على حدى ، حسب نوعية الخصم ومستوى التباري .

وشدد جمال سلامي أن الرجاء يتوفر على لاعبين متمرسين، قادرين على هزم كل الخصوم، وأن المجموعة الرجاوية قادرة على المنافسة على جميع الواجهات، مشددا أنه تحدث للاعبيه وأكد لهم أن فريقه هو الأحسن في الدوري الاحترافي، وأنه غير مسموح لهم عدم الفوز بالألقاب هذا الموسم .

24/07/2020 على الساعة 19h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360