استمارة البحث

مباشر
الفتح والكاك
© حقوق النشر : Dr

"الكاك" يستغرب من برمجة مباراته ولاعبيه في الحجر الصحي

25/07/2020 صلاح مغاني على الساعة 14h32 | تحديث 26/07/2020 على الساعة 11h00

استغربت مكونات النادي القنيطري لكرة القدم، من قرار لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، التي عمدت إلى برمجة مباراة فريق "الكاك" أمام وداد تمارة، برسم الدورة الـ 23 من بطولة القسم الوطني الثاني، يوم الأربعاء المقبل، بعد تأكيد إصابة لاعبين بفيروس "كورونا" .

وكشفت مصادر مطلعة أن إدارة فريق "الكاك" إستغربت من قرار اللجنة المذكورة، التي قامت ببرمجة مباراته أمام وداد تمارة يوم الأربعاء المقبل، في حين أن الحجر الذي يخضع له لاعبي الفريق ينتهي يوم الخميس المقبل.

وتابعت المصادر ذاتها أن إدارة فريق "فارس سبو"، طالبت من اللجنة الجامعية بإعادة النظر في قرارها، وتحديد موعد آخر لإجراء هذه المباراة، في ظل الظروف التي بات يعيشها الفريق.

وكانت إدراة فريق النادي القنيطري، قد قررت إخضاع جميع مكونات النادي من لاعبين وأطقم تقنية وطبية وإدارية ومستخدمين، للحجر الصحي  لـ 8 أيام بقرار من السطات الصحية في المدينة مع تأجيل جميع الحصص التدريبية المبرمجة الى موعد لاحق .

وعقب المستجد المذكور، ستكون مباراة النادي القنيطري ومضيفه وداد تمارة، ثاني مباراة سيتم تأجيلها، بعد أن قررت العصبة الاحترافية في وقت لاحق، تأجيل مباراة المغرب الفاسي والجمعية الرياضية السلاوية، عن ذات الجولة .

25/07/2020 على الساعة 14h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360