استمارة البحث

مباشر
الدفاع الجديدي
© حقوق النشر : Dr

الدفاع الجديدي يحد سعر بيع نجمه في "الميركاتو"

28/07/2020 صلاح مغاني على الساعة 19h32

حدد المكتب المديري لفريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، سعر بيع نجمه التنزاني سايمون مسوفا، خلال مرحلة الانتقالات الصفية المقبلة.

وكشفت مصادر موثوقة أن إدارة الفريق الجديدي، حدت سعر بيع الدولي التنزاني في مليار ونصف المليار، خلال الميركاتو المقبل، مشيرة إلى أن الفريق الدكالي يستبعد إمكانية تسريح اللاعب لأحد الأندية في الدوري الاحترافي.

وتابعت أن المكتب المديري لفريق الدفاع الحسني، كان قد رفض مبلغا كبيرا تقدم به فريق لوهافر أحد أندية الدرجة الثانية من الدوري الفرنسي، للاستفادة من خدمات اللاعب التنزاني، خلال مرحلة الانتقالات الصفية المقبلة.

وكشفت المصادر أن إدارة الفريق الفرنسي رصدت مبلغ مليار سنتيم، للاستفادة من خدمات اللاعب، مشيرة إلى أن الفريق الجديدي رفض جملة وتفصيلا، العرض المقدم.

وتابعت أن إدارة الفريق الجديدي تنوي تسريح اللاعب التنزاني بمبلغ أكبر يصل إلى ما يناهز مليارا و500 مليون سنتيم.

وأكدت أن إدارة الفريق الجديد، توصلت بعرض من أندية تركية وفرنسية ومن الصين، لضم الدولي التنزاني في الميركاتو المقبل، مشيرة إلى أن الفريق الجديدي لا يتسرع في عملية بيع اللاعب، بحكم أن العروض مازالت تتقاطر على الفريق للتعاقد مع اللاعب المذكرو.

وكان بول لوغوين، مدرب نادي لوهافر أحد أندية الدرجة الثاني في الدوري الفرنسي، قد كشف في تصريح لصحفية ”باري نورموندي“ الفرنسية، أن الفريق يبحث كل يوم عن مهاجم في المستوى قبل فاتخ غشت، مؤكدا أن سايمون مسوفا ضمن اهتمامات لوهافر ولاعبين آخرين.

28/07/2020 على الساعة 19h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360