استمارة البحث

مباشر
أيوب الكحل محسن متولي
© حقوق النشر : Dr

7 مباريات ودية للمغرب التطواني استعدادا لمواجهة الرجاء

28/07/2020 صلاح مغاني على الساعة 18h32

يواجه فريق المغرب التطواني نظيره نهضة مرتيل يوم غد الأربعاء، بملعب سانية الرمل، في مباراة ودية وهي المواجهة الإعدادية الثامنة للماط، تحضيرا لمواجهة الرجاء الرياضي، يوم الأربعاء 5 غشت المقبل، برسم مؤجل الدورة الـ 19 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وتعد مواجهة نهضة مرتيل هي الودية الأخير لفريق "الماط"، قبل العودة إلى المنافسة الرسمية في الدوري الاحترافي، الذي كان متوقفا منذ الـ 15 من مارس الماضي، بسبب جائحة كورونا أمام الرجاء الرياضي.
 
وأجرى الفريق التطواني ستة مباريات إعدادية، فاز في أربعة منها على كل من الاتحاد البيضاوي، النادي الرياضي السوالم، اتحاد سيدي قاسم وجمعية سلا، وتعادل في واحدة أمام اتحاد سيدي قاسم وانهزم في أخرى أمام أولمبيك خريبكة.

وفي موضوع آخر، قررت اللجنة التأديبية التابعة لنادي المغرب التطواني، معاقبة لاعب الفريق، أيوب لكحل، بسبب سوء انضباطه، بسبب السب والشتم في حق أحد زملائه اللاعبين، ما اعتبره مسؤولو الفريق سلوك يتنافى مع القانون الداخلي للنادي وقواعد الروح الرياضية .

وأوضحت مصادر جد موثوقة، أن اللجنة المذكورة، استمعت لأيوب الكحل، الخميس الماضي، وقضت بمعاقبته، وتغريمه مبلغا ماليا مهما، بعد الاعتداء لفضيا على زميله المالي عبدولاي سيسيكو، ما جعل  رضا حكم، مدرب الفريق التطواني،  يبعده عن الفريق الأول وإحالته على اللجنة التأديبية للنادي .

وأوضحت المصادر ذاتها، آن اللجنة المذكورة، سمحت بعودة أيوب الكخل لتداريب الفريق الأول، على أن يخوض رفقة زملائه اللاعبين تداريبهم الجماعية، عقب المباراة الودية التي خاضها الفريق التطواني ضد أولمبيك خريبكة، وانهزم خلالها  زملاء يوسف الترابي، بهدفين دون رد .

28/07/2020 على الساعة 18h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360


...