استمارة البحث

مباشر
حسنية أكادير
© حقوق النشر : Dr

لوهافر يواصل مطاردته لنجم حسنية أكادير

30/07/2020 صلاح مغاني على الساعة 14h00

يواصل فريق لوهافر، أحد أندية الدرجة الثانية في الدوري الفرنسي لكرة القدم، مطاردته لكريم البركاوي، لاعب فريق حسنية أكادير، من أجل التعاقد معه خلال مرحلة الانتقالات الصفية المقبلة.

وكشفت مصادر مطلعة أن مدرب لوهافر متشبث، بضم اللاعب البركاوي، في "الميركاتو" الصيفي، مشيرة إلى أنه غير مستعجل في ذلك، إذ من المنتظر أن يمنح اللاعب المذكور فرصة المشاركة رفقة زملائه في بعض المباريات قبل الانتقال إلى الدوري الفرنسي بشكل رسمي.

وكان بيير وانتييز، المدير العام لفريق لوهافر الفرنسي، قد أكد في أحد تصريحاته الصحافية،  أن النادي الفرنسي يرغب في ضم نجم حسنية أكادير، غير أن إدارة الفريق لا تريد تسريح اللاعب قبل نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وأضاف المدير العام للفريق الفرنسي، أن هذا الأمر لا يناسب لوهافر لأنه يعني سيكون جاهزا لحمل القميص حتى منتصف شهر أكتوبر المقبل أي بعد شهرين من انطلاقة المنافسة في الدوري الفرنسي الدرجة الأولى.

وتابع المتحدث ذاته، أن إدارة لوهافر بإمكانها الإنتظار لأسبوعين أو ثلاثة غير أنه لا يمكننا الإنتظار أكثر، موضحا أنه يجب أن يكون في فرنسا قبل فاتح غشت المقبل للاستعداد مع الفريق وخوض بعض المباريات الودية قبل انطلاق ”الليغ 1“ نهاية الشهر ذاته.

وكان الحبيب سيدينو، رئيس فريق حسنية أكادير لكرة القدم، قد اشترط على مسؤولي فريق لوهافر رفع عرضهم المالي للاستفادة من خدمات اللاعب البركاوي، والاحتفاظ بخدمات نجمه حتى نهاية الموسم الكروي الجاري.

وأكد سيدينو في تصريح سابق لـ le360 سبور، أن فريق لوهافر تقدم بعرض رسمي، من أحل ضم كريم البركاوي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، غير المبلغ المالي الذي اقترحه  لإنهاء الصفقة المذكورة، يبقى متواضعا ولا يلبي طموحات الفريق السوسي .

وشدد رئيس فريق حسنية أكادير، أن المهاجم المذكور، يعتبر أحد نجوم الكرة في القارة الافريقية، خاصة أنه يتصدر قائمة هدافي مسابقة الكونفيدرالية، ما يفرض عليه عدم التفريط بخدماته في الرقت الراهن، خاصة ان فريقه ينافس على ضمان البقاء بقسم الصفوة، إضافة إلى إلتزامه بنصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية .

30/07/2020 على الساعة 14h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360