استمارة البحث

مباشر
مباراة الوداد
© حقوق النشر : Dr

الوداد يستعيد لاعبا بارزا أمام نهضة بركان

31/07/2020 صلاح مغاني على الساعة 14h00

يستعيد الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب الوداد الرياضي خدمات لاعبه يحيى جبران، خلال المواجهة التي ستجمع الفريق الأحمر بمضيفه نهضة بركان يوم الخميس الـ 6 من غشت المقبل، لحساب مؤجل الدورة الـ 20 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وسيعزز اللاعب جبران، صفوف الوداد بعدما غاب عن المجموعة الحمراء خلال المواجهة الأخيرة أمام المولودية الوجدية، بسبب العقوبة االانضباطية للجامعة الملكية، بعد جمعه لـ 4 إنذارات.

واستهل فريق الوداد مساره في الدوري الاحترافي الذي كان متوقفا منذ 15 من مارس الماضي، بسبب جائحة كورونا، بالتعادل أمام ضيفه المولودية الوجدية، لحساب مؤجل الدورة الـ 19 من البطولة الوطنية، إذ أنقذ المدافع الإيفواري الشيخ إبراهيما كومارا، الوداد من الهزيمة، أمام الفريق الوجدي، بعدما تمكن من اقتناص هدف التعادل في اللحظات الأخيرة من المباراة .

وكان الفريق الضيف سباقا إلى التسجيل في الدقيقة الـ 43 من الشوط الأول بواسطة اللاعب  نوح وائل السعداوي، قبل أن يعدل النتيجة للوداد الشيخ كومارا في الدقيقة الـ 86 من المباراة.

وبالنتيجة المرسومة، بات فريق الوداد يحتل المركز الأول برصيد 37، جمعها من 11 انتصار، و4 تعادلات، و4 هزائم، فيما يحتل مولودية وجدة الصف الثالث في الترتيب العام برصيد 35 نقطة، جمعها من 9 انتصارات، و9 تعادلات، و3 هزائم.

31/07/2020 على الساعة 14h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360