استمارة البحث

مباشر
الزمالك يشيد ببنشرقي وأوناجم بمقتطف من النشيد الوطني
© حقوق النشر : Dr

كارتيرون يحسم موقفه من عودة أوناجم إلى الدوري الاحترافي

31/07/2020 صلاح مغاني على الساعة 12h00

رخص الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك المصري لكرة القدم للدولي المغربي محمد أوناجم، بالرحيل عن الفريق المصري نهاية الموسم الكروي الحالي.

وحسم المدرب الفرنسي، موقفه من استمرار اللاعب أوناجم ضمن صفوف الزمالك في الموسم المقبل.

وكشفت تقارير صحفية مصرية أن إدارة فريق الزمالك، قامت باستطلاع رأي المدرب كارتيرون حول رحيل محمد أوناجم، عن صفوف الفريق الأبيض عقب نهاية الموسم، مشيراً إلى أن المدرب الفرنسي لم يمانع رحيل اللاعب المغربي.

وقالت المصادر ذاتها إن محمد أوناجم، تلقى عدد من العروض المغربية خلال الآونة الأخيرة، حيث دخل مسؤولو هذه الأندية في مفاوضات مباشرة مع اللاعب استغلالا لتواجده في المغرب طوال الفترة الماضية تحديدا منذ توقف النشاط الرياضي.

وأكدت التقارير أن أبرز الأندية التي تسعى للحصول على خدمات اللاعب أوناجم خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة هو نادي شباب المحمدية.

وفي موضوع آخر، يترقب فريق الزمالك المصري، عودة الثنائي المغربي، محمد أوناجم وأشرف بنشرقي، إلى الديار المصرية يوم السبت قادمان من المغرب.

ونقلت صحيفة "اليوم السابع" المصرية تصريحا للسفير المصري بالمغرب، أشرف إبراهيم، أكد فيها أنه قام بإبلاغ إدارة الزمالك المصري بإمكانية إعادة بنشرقي وأوناجم على متن رحلة خاصة تحت رعاية السفارة المصرية ستقلع من المغرب يوم السبت القادم.

وقال السفير المصري إنه قام باستخراج تأشيرات الثنائي المغربي، متعهدا بتوفير كافة الظروف لتسهيل عودتهم إلى مصر.

وكانت إدارة فريق الزمالك تترقب عودة الثنائي المغربي إلى مصر في العديد من المناسبات، وذلك بسبب عدم وجود رحلات مباشرة بين المغرب ومصر، حيث كانت إدارة الزمالك المصري تبحث عن حجز رحلة للاعبين في اتجاه أحد البلدان القريبة من مصر والتي تتوفر على رحلات مباشرة مع المغرب.

31/07/2020 على الساعة 12h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360