استمارة البحث

مباشر
مباراة الوداد
© حقوق النشر : Dr

الوداد يسافر الأربعاء بالطائرة إلى بركان

31/07/2020 خليل أبوخليل على الساعة 19h32 | تحديث 31/07/2020 على الساعة 19h45

يسافر فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، مساء يوم الأربعاء المقبل إلى وجدة بالطائرة لمواجهة النهضة الرياضية البركانية برسم مؤجل الحولة 17 من البطولة الاحترافية،. وهي المواجهة الرسمية الثانية للفريق الأحمر بعد عودته من تداريب الحجر الصحي .

وبرمج الإسباني خوان كارلوس غاريدو،  أربعة حصص تدريبية بالدار البيضاء قبل السفر إلى وجدة، علما أن لاعبي الفريق الأحمر، سيستفيدون من يومي راحة، اليوم الجمعة وغدا السبت، قبل العودة لاستئناف تداريبهم ، بعد غد الأحد .

وسيسعى مدرب الوداد من خلال برمجة الحصص التدريبية المذكورة، الرفع من اللياقة البدنية للاعبيه، وتحسين مردودهم، خاصة بعد الانتقادات الكبيرة التي وجهتها له جماهير الفريق الأحمر، بعدما ظهر فريقهم بشكل سيئ خلال المواجهة الأولى أمام المولودية الوجدية، والتي نجى خلالها زملاء صلاح الدين السعيدي، من الهزيمة، بعدما سجل الايفواري الشيخ إبراهيما كومارا، هدف التعادل، في الدقائق الأخيرة للمواجهة .

وينتظر أن يحدث خوان كارلوس غاريدو، بعض التغييرات على تشكيلة الفريق الأحمر أمام نهضة بركان، لإعادة التوازن للمجموعة الودادية، من أجل العودة بنتيجة إيجابية من مدينة بركان، غير أن مهمة العناصر الودادية لن تكون سهلة، خاصة أن الفريق البركاني سيسعى هو الأخر لتحقيق نتيجة الفوز ومصالحة جماهيره، بعد أن اكتفى بالتعادل يوم أمس الخميس، أمام مضيفه الدفاع الحسني الجديدي، بدون أهداف .

31/07/2020 على الساعة 19h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360