استمارة البحث

مباشر
مباراة الجيش
© حقوق النشر : Dr

طاليب يتخذ قرار جديدا في الجيش بعد العيد

01/08/2020 صلاح مغاني على الساعة 11h32

قررت الإدارة التقنية لفريق الجيش الملكي لكرة القدم، العودة إلى التداريب اليومية العادية بعد العيد، وذلك تحضيرا للمواجهة التي ستجمعه بنظيره الدفاع الجديدي، في الـ 10 من غشت الحالي، لحساب مؤجل الجولة الـ21 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وستعمد الإدارة التقنية للفريق العسكري التي يشرف عليها المدرب عبد الرحيم طاليبب، تغيير وثيرة التداريب بداية من يوم الخميس المقبل، بواقع حصة واحدة في اليوم عوض حصتين كما كان مقررا منذ عودة الفريق إلى التداريب بعد الحجر الصحي الذي كان مفوضا بسبب جائحة كورونا.

وسيعود الفريق العسكري إلى التداريب يوم الإثنين المقبل، بعدما منح المدرب طاليب اللاعبين عطة العيد مدتها ثلاثة أيام، إذ سيخوض الفريق حصتين يومي الإثنين والثلاثاء والأربعاء، قبل أن يخفف من معدل الحصص ليعود الفريق إلى تداريبه الإعتيادية.

ومنح طاليب عناصر الفريق عطلة العيد مدتها ثلاثة أيام، عقب سلسلة من المباريات الودية التي أجراها الفريق العسكري تحضيرا لاستئناف البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وكان الجيش الملكي قد خاض  9 مباريات ودية، بعد عودته من فترة التوقف التي فرضتها جائحة كورونا، حيث فاز الفريق في 5 مواجهات، وتعادل في لقاء، وخسر مباراة واحد أمام شباب المحمدية، في أول مواجهة له في سلسة مبارياته الودية، عقب دخول الفريق في المرحلة الثانية من التحضيرا الجماعية.

01/08/2020 على الساعة 11h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360