استمارة البحث

مباشر
خليلوزيتش
© حقوق النشر : Dr

خليلوزيتش يكلف الزاكي والطاوسي بمتابعة 7 لاعبين من الوداد والرجاء

02/08/2020 خليل أبوخليل على الساعة 12h32

عقد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اجتماعا حاسما، مع وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني الأول، من أجل وضع استراتيجية عمل للمرحلة المقبلة.

وكشفت مصادر مطلعة، إن الاجتماع المذكور الذي عقده رئيس الجامعة رففة المدرب البوسني،  قدم خلاله الأخير استراتيجية عمله خلال المرحلة المقبلة، من خلال تتبع اللاعبين المحترفين خارج المغرب، وأيضا تحديد لجنة لمعاينة منافسات البطولة الوطنية، وتحديدا القسم الأول، من أجل معرفة ومتابعة العناصر التي ستتألق، في أفق ضمها إلى صفوف المنتخب الأول.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الناخب الوطني أوضح لرئيس الجامعة، استقراره على تكليف بادو الزاكي ورشيد الطاوسي، المدربين السابقين لمنتخب الأسود، والذان يشتغلان ضمن طاقم المدير التقني للجامعة،الويلزي روبيرت أوشن، بمتابعة لاعبي الدوري الاحترافي، وتقييم عملهم في أفق ضمهم للمنتخب الوطني .

وكلف الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، كل من رشيد الطاوسي وبادو الزاكي، بمتابعة  7 لاعبين من الرجاء و الوداد تمهيدا للاعتماد على بعضهم خلال الاستحقاقات المقبلة، ويتعلق الأمر بكل من يحيى جبران، ووليد الكرتي، بديع أووك ثم إسماعيل الحداد من الوداد بالإضافة إلى الحارس أنس الزنيتي،  وبدر بانون و عبد الإله الحافيظي من الرجاء.

وإلى جانب لاعبي الرحاء والوداد، سيكون الثنائي الطاوسي والزاكي، مكلفين أيضا، بمتابعة كريم باعدي، المدافع الأيسر لحسنية أكادير، والذي سبق له أن حمل قميص الأسود في مناسبة سابقة .

02/08/2020 على الساعة 12h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360