استمارة البحث

مباشر
الرجاء الجديدة
© حقوق النشر : الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

تغييرات مهمة للسلامي في مباراة الرجاء أمام برشيد

02/08/2020 إلياس البطاحي على الساعة 16h00

يستقبل فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، ضيفه يوسفية برشيد، يومه الأحد، برسم مؤجل الجولة الـ18 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وستعرف تشكيلة النسور الخضر العديد من التغييرات في ظل الغيابات التي سيعاني منها الرجاء، حيث ستشهد تشكيلة النادي غياب كل من عمر بوطيب، الظهير الأيسر، بعد تلقيه البطاقة الحمراء، خلال المواجهة التي جمعت فريقه بضيفه نهضة الزنامرة، ثم سفيان رحيمي، الذي تلقى بدوره البطاقة الصفراء الرابعة خلال ذات المواجهة.

وسيغيب عن المباراة ذاتها، إلياس الحداد، لعدم جاهزيته، وأنس جبرون لاختيارات تقنية، فيما يتواصل غياب الكونغوليين فابريس نغوما وبين مالانغو ، العالقين في بلديهما، بعدما تخلفا عن العودة لانعدام رحلات جوية مباشرة بين الدارالبيضاء وكينشاسا في الوقت الراهن.

وكشف مصدر مقرب من الرجاء، أن هذه المواجهة ستكون فرصة لجمال السلامي لإعطاء فرصة لعدد من اللاعبين الذين غابوا عن التشكيلة الأساسية للفريق منذ عودة الدوري الإحترافي، على رأسهم أيوب نناح وفابريس نغاه.

تجدر الإشارة إلى أن الرجاء، سيستعيد مدربه السلامي في هذه المواجهة بعدما غاب عن كرسي الاحتياط خلال مواجهة الدفاع الجديدي، ضمن مؤجل الدورة الـ 9 من الدوري الاحترافي، وأمام نهضة الزمامرة، لحساب مؤجل الدورة الـ 17، بسبب تنفيذ عقوبة التوقيف الصادرة في حقه من قبل اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

02/08/2020 على الساعة 16h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360