استمارة البحث

مباشر
الحافيظي
© حقوق النشر : Dr

9 مباريات تحسم حظوظ الرجاء في التتويج بالبطولة الاحترافية

02/08/2020 خليل أبوخليل على الساعة 14h00

تنتظر فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، خلال شهر غشت الجاري، تسعة مباريات، على مستوى البطولة الإحترافية، حيث ستحسم بشكل كبير في حظوظ الفريق الأخضر، في الظفر بقلب البطولة الوطنية لنسخة الموسم الكروي الحالي .

وسينهي فريق الرجاء الرياضي كل مبارياته المؤجلة الأسبوع المقبل، وسيتهلها اليوم الأحد، بمواجهة يوسفية برشيد بمركب محمد الخامس، بداية من الساعة الثامنة ليلا، على أن يواجه مضيفه المغرب التطواني، الاربعاء المقبل في ذات التوقيت بملعب سانية الرمل، على أن يستقبل أولمبيك أسفي ، بقواعده، السبت المقبل، بداية من الساعة السادسة مساء.

وسيواصل الفريق الأخضر سلسلة مبارياته في شهر غشت، بالتنقل لمدينة أكادير لمواجهة الحسنية برسم الجولة 21 من الدوري الاحترافي، يوم 11 من الشهر الجاري، بداية من الثامنة ليلا، على أن يعود لملعب "دونور" لاستقبال سريع وادي زم، برسم الجولة 22 ، منتصف هذا الشهر، بداية من السادسة مساءا، ليتحول لمدينة الرباط، يوم 19من الشهر الحالي، لمواجهة الفتح المحلي، برسم الجولة 23 بملعب مولاي الحسن بداية من الثامنة ليلا .

وسيعود الفريق الأخضر لمواجهة الدفاع الحسني الجديدي للمرة الثانية في أقل من شهر، برسم الجولة 24 على أرضية ملعب محمد الخامس، بداية من الساعة الثامنة ليلا، ليكون الفريق الأخضر بعدها في مواجهة جاره الوداد الرياضي، في مباراة "الديربي" ، برسم الجولة 25، يوم 26 من الشهر الجاري بداية من العاشرة ليلا .

وسيختتم الرجاء الرياضي مباريات شهر غشت، باسستقبال ضيفه اتحاد طنجة، بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء، يوم 30 من الشهر الحالي .

02/08/2020 على الساعة 14h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360