استمارة البحث

مباشر

أزماني: لم يعد لنا ما نخسره بعد هزيمة الرجاء

03/08/2020 صلاح مغاني على الساعة 09h00 | تحديث 03/08/2020 على الساعة 09h37

تأسف عمر أزماني، مدرب يوسفية برشيد، إثر خسارة فريقه أمام مضيفه الرجاء الرياضي، بهدفين دون رد، في المواجهة التي جمعتهما أمس الأحد، برسم مؤجل الجولة 18 من الدوري الاحترافي، والتي احتضنها المركب الرياضي لمحمد الخامس بالدارالبيضاء .

وقال عمر أزماني في تصريح تلفزي لقناة "الرياضية" ، أن فريقه يوسفية برشيد  لم يعد له ما يخسره  في منافسات الدوري الاحترافي بعد خسارة فريقه أمام الرجاء الرياضي، وأنه وجب على عناصر فريقه تحقيق 3 انتصارات على الأقل من أصل 10  المباريات المتبقية في البطولة الوطنية، من أجل ضمان البقاء ضمن قسم الصفوة أولا، والعمل بعدها على احتلال إحدى المراتب المتقدمة في سبورة الترتيب، كما كان عليه الأمر خلال الموسم الكروي الماضي .

وأضاف مدرب يوسفية برشيد، إن الرجاء استفاد من المبارتين السابقيتن، أمام الدفاع الجديدي ونهضة الزمامرة، إذ اكتسب تنافسيته واستعاد لاعبيه إمكانياتهم التقنية والبدنية.

وتابع مدرب فريق يوسفية برشيد، أن فريقه تنقصه التنافسية، إذ تعد مواجهة الرجاء أول مباراة رسمية له في الدوري بعد توقفه لأزيد من ثلاثة أشهر، مشيرا إلى أن المباريات الودية لا يمكنها أن تحل محل اللقاءات الرسمية.

وشدد  أزماني أن الطاقم التقني للفريق الحريزي، يتحمل إلى جانب اللاعبين بعض من المسؤولية في الهزيمة أمام الرجاء، مشيره إلى أنه سيعمل على إصلاحها بعض النقاائص خلال المباريات المقبلة، ليقول الفريق الحزيزي كلمته مستقبلا.

03/08/2020 على الساعة 09h00 صلاح مغاني