استمارة البحث

مباشر
الشخصي
© حقوق النشر : Dr

الشخصي: جاهزون بدنيا وتقنيا لهزم الرجاء

03/08/2020 خليل أبوخليل على الساعة 20h00

أكّد عبد الواحد الشخصي، مدافع المغرب التطواني، أنّ فريقه تنتظره مباراة صعبة أمام نادي الرجاء الرياضي، المنتشي بفوزين متتاليين، في المباراة التي ستجمعهما بعد غد الأربعاء، برسم مؤجل الجولة 19 من الدوري الاحترافي .

وقال عبد الواحد الشخصي في تصريح لـ le360 سبور، أن فريقه تنتظره مهمة صعبة أمام الرجاء الرياضي، مؤكدا أن ظروف الإعداد الجيدة  التي وفرها المكتب المسير للمغرب التطواني، إضافة للمباريات الودية التي أجراها فريقه تحضيرا لاستكمال منافسات الدوري، كلها عوامل تجعله  واثقا من تحقيق نتيجة جد إيجابية أمام أشبال جمال سلامي .

وأثنى مدافع المغرب التطواني، على العودة القوية للرجاء، بعدما حقق 7 نقاط من أصل 9 ممكنة، مشددا أن لاعبي الفريق التطواني تحدوهم رغبة كبيرة في هزم الفريق الأخضر، من أجل تذويب فارق النقاط والزحف بقوة للالتحاق بطابور المقدمة .

ووعد الشخصي، انصار الفريق التطواني وعموم الجماهير الرياضية، أن المغرب التطواني والرجاء الرياضي، سيقدمان طابقا كرويا مميزا، خاصة أن الفريق الأخضر، ليس من طينة الفرق التي تنكمش للخلف، ويلعب بطريقة مفتوحة، ما سيجل المواجهة بينهما تغري بالمشاهدة والمتابعة .

وتأسف المتحدث نفسه، لغياب يوسف الترابي، عن مواجهة الرجاء الرياضي، بعد أن أنهت الاصابة موسمه الكروي فيما تبقى من منافسات الموسم الجاري، مؤكدا أن الفريق التطواني يملك ما يكفي من العناصر المجربة لتعويضه، وسد الفراغ على مستوى خط دفاع فريقه .

ووصف الشخصي مواجهة فريقه للرجاء، بأنها ستكون مباراة "الغفلة"، وأن الفريق الذي سيرتكب أدنى خطأ سيكلفه نقاطها، مرجحا أن تكون الكرات الثاتبة، مفتاح  أحد الفريقين، للظفر بالنقاط الثلاث للمباراة . 

03/08/2020 على الساعة 20h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360