استمارة البحث

مباشر
رحيمي
© حقوق النشر : Dr

المغرب التطواني يعتذر للرجاء قبل قمة "سانية الرمل "

04/08/2020 خليل أبوخليل على الساعة 11h32 | تحديث 04/08/2020 على الساعة 12h53

اعتذر مسؤولو فريق المغرب التطواني لنظرائهم في الرجاء الرياضي، منافسهم المقبل، برسم مؤجل الدورة 19 من الدوري الاحترافي، من الاستجابة لطلبه القاضي بالتدرب بملعب سانية الرمل في تطوان، حيث ستجرى المباراة غدا الأربعاء، بداية من الساعة الثامنة مساء .

وبرر مسؤول بالمكتب المسير للمغرب التطواني، عدم الاستجابة لطلب الرجاء على اعتبار أن فريقه سيخوض حصة تدريبة على ملعب "سانية الرمل" في ذات التوقيت الذي اختاره مسؤولو الفريق الأخضر، بداية من السابعة مساء .

وأضاف المسؤول ذاته  في حديثه لـ le360 أن المكتب المسير لفريقه وضع ملعب الملاليين رهن إشارة الرجاء الرياضي، من أجل خوض حصته التدريبية الأخيرة، قبل المواجهة التي ستجمعهما غدا الاربعاء .

وكان فريق الرجاء الرياضي قد طلب السماح له بالاستفادة من حصة تدريبية بملعب سانية الرمل للاستئناس بأرضيته قبل المباراة، غير أن طلبه قوبل بالرفض.

يشار إلى أن فريق الرجاء الرياضي كان قد حقق نتيجة الفوز خلال المبارتين الأخيرتين، على حساب كل من نهضة الزمامرة ويوسفية برشيد، ارتقى علو إثرها لوصافة سبورة ترتيب الدوري الاحترافي، فيما سيخوض الفريق التطواني مواجهته الأولى، بعد قرار استئناف الدوري الاحترافي، الذي مانت توقفت منافساته لأزيد من أربعة أشهر بسبب تفشي جائحة "كورونا" .

04/08/2020 على الساعة 11h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360