استمارة البحث

مباشر
بنشرقي ضد الأهلي
© حقوق النشر : Dr

الأهلي يحدد موعد ومكان مواجهة الوداد في نصف نهائي العصبة

04/08/2020 صلاح مغاني على الساعة 21h00

حدد فريق الأهلي المصري، موعد إجراء مباراته أمام الوداد البيضاوي، يوم الـ 3 من شهر أكتوبر المقبل، على أرضية ملعب القاهرة الدولي، وذلك برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وأكد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن الطاقم التقني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر، طلب أن تقام المباراة المذكورة يوم 3 من شهر أكتوبر المقبل، على أرضية ملعب القاهرة الدولي.

وقال المتحدث ذاته في تصريح صحفي لقناة الأهلي، إنه يتمنى أن تكون الأجواء جيدة وقتها لكي تسمح بحضور الجماهير، لدعم الفريق في مواجهة نظيره الوداد.

وتقام مباراتي ذهاب هذا الدور، إذ يواجه الوداد الأهلي والرجاء ناذي الزمالك، يومى 25 و26 سبتمبر 2020 بالمغرب، على أن تجرى مباراتا الإياب يومى 2 و3 أكتوبر بمصر وتطبيقاً لمبدأ العدالة، في حين ستقام المباراة النهائية على أرض محايدة فى حال تأهل فريق من المغرب وآخر من مصر عن مرحلة نصف النهائي، وسيتم فتح باب التقدم لاستضافة المباراة للاتحادات الأعضاء، باستثناء مصر والمغرب، لاستضافة النهائي الذى يقام من مباراة واحدة، والاتحادات الأعضاء الراغبة فى استضافة المباراة عليها التقدم بملف الطلب متضمناً ملعب المباراة والضمان الحكومي اللازم فى موعد أقصاه 17 غشت 2020.

04/08/2020 على الساعة 21h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360