استمارة البحث

مباشر
الفتح
© حقوق النشر : Dr

الفتح يجري آخر مباراة قبل العودة إلى الدوري الاحترافي

04/08/2020 صلاح مغاني على الساعة 22h32

يواجه فريق الفتح الرياضي لكرة القدم، نظيره الاتحاد الرياضي التوركي، في مباراة إعدادية يومه غد الأربعاء، بملعب الأمير مولاي الحسن، على الساعة السادسة مساء، وذلك تحضيرا لاستئناف التباري، برسم مباريات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وتعد هذه المباراة الأخيرة للفريق الرباطي في مسار استعداداته لعودة الدوري الاحترافي، إذ واجه فرق الاتحاد الزموري للخميسات وسريع وادي زم وأولمبيك خريبكة وفي وقت سابق.

ويقص فريق الفتح صاحب المركز الرابع على سبورة الترتيب العام برصيد 35 نقطة، شريط عودته إلى المنافسة على مستوى الدوري الاحترافي، بمواجهة رجاء بني ملال صاحب المصباح الأحمر، يوم الثلاثاء الـ 11 من غشت الحالي، على الساعة العاشرة ليلا، بمركب الأمير مولاي الحسن، ضمن مباريات الدورة الـ 21 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

ويواصل فريق الفتح استعدااته  لما تبقى من مباريات الموسم الكروي الجاري، بمدينة الرباط، بعدما تراجع عن خوض معسكر خارجي، بعد أن تدارست إدارة الفريق مقترح الدخول في تجمع مغلق ما بين الجديدة وأكادير، غير أن توفر الفريق على  أكاديمية  بمواصفات عالمية، وببنيات تحتية مهمة، جعلت مسؤوليه يبقون الفريق بالرباط وإلى غاية عودتهم لمنافسات الدوري الاحترافي .

04/08/2020 على الساعة 22h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360