استمارة البحث

مباشر
كورونا
© حقوق النشر : Dr

كورونا تفرض على الرجاء تغيير ملعب تداريبه بتطوان

04/08/2020 le360 على الساعة 22h01 | تحديث 04/08/2020 على الساعة 22h15

فرضت المستجدات التي طرأت على فريق المغرب التطواني خصم الرجاء الرياضي يوم غد برسم مؤجل الدورة الـ 19 من البطولة الوطنية لكرة القدم، على الفريق الأخضر بنقل تداريبه من مركز الزياتن إلى ملعب مارتيل.

وكشفت مصادر مطلعة أن إدارة الفريق الأخضر قررتتغيير ملعب التداريب من ملعب الزياتن، بعدما أظهرت التحاليل التي خضع لها لاعبي فريق الماط للكشف عن فيروس كورونا في صفوف اللاعبين الفريق المضيف.

وتابعت أن قرار إدارة فريق الرجاء جاء خوفا على اللاعبين من الإصابة بفيروس كورونا، بحكم أن ملعب الزياتن احتضن تداريب لاعبي الماط.

وينتظر أن تعلن العصبة الاحترافية لكرة القدم، عن تأجيل مباراة المغرب التطواني ومضيفه الرجاء الرياضي، برسم مؤجل الجولة 19 من منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الأول، والمقرر إجراؤها يوم غد الأربعاء، إلى موعد لاحق، بعد تأكيد إصابة لاعبين من الفريق التطواني بفيروس "كورونا".

وعلم le360 سبور من مصادر جد موثوقة، أنه تم تسجيل إصابة بفيروس كورنا بفريق المغرب التطواني لكرة القدم، بعد تأكد إصابة لاعبين  بفيروس كوفيد 19 بعد الاختبارات التي خصع لها الفريق أمس الاثنين، ويتعلق الأمر بكل من  حمزة الموساوي، كمال بلعربي، لاعب الأمل الذي تم إلحاقه حديثا بالفريق الأول .

وأوضح المصدر ذاته، أن إدراة  فريق التطواني تتجه لإخضاع جميع مكونات النادي من لاعبين و أطقم تقنية وطبية وإدارية ومستخدمين ، للحجر الصحي |.

04/08/2020 على الساعة 22h01 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360