استمارة البحث

مباشر
مباراة الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يهدد صدارة الوداد في قمته أمام المغرب التطواني

05/08/2020 خليل أبوخليل على الساعة 15h32

يحل فريق الرجاء الرياضي ضيفا ثقيلا على المغرب التطواني، في المبارلاة التي سيحتضنها ملعب سانية الرمل بتطوان ، برسم مؤجل الجولة 19 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم .

ويسعى جمال سلامي، مدرب فريق الرجاء الرياضي إلى استغلال معنويات لاعبيه المرتفعة، بعد أن حققوا 7 نقاط خلال الثلاث المباريات المؤجلة، واستئناس لاعبيه مع المواجهات الرسمية، لإضافة المغرب التطواني إلى لائحة ضحاياه، وحصد النقاط الكاملة للمواجهة، وتجريد جاره الوداد الرياضي، صدارة ترتيب الدوري الاحترافي .

وسيستعيد مدرب الرجاء الرياضي،  3 من أبرز لاعبيه ويتعلق الامر بكل من عمر بوطيب، الذي غاب عن المواجهة الأخيرة أمام يوسفية برشيد، بسبب تلقيه البطاقة الحمراء، وأنس جبرون الذي غاب عن المواجهات الثلاثة الأخيرة للفريق الأخضر، إضافة إلى محمد زريدة الذي فضل الطاقم التقني إراحته خلال المباراة الأخيرة، لضمان طراوته البدنية أمام الفريق التطواني، وسيكون متاحا للسلامي الاستفادة من محمد المكعازي، الذي سيخوض المباراة ضد فريقه الأم، والذي استقدمه منه الفريق الأخضر في الميركاتو الشتوي الماضي ، فيما سيغيب حميد أحداد، بسسب إصابته على مستوى عضلة الضامة .

وفي  المقابل، سيتعذر على رضا حكم، مدرب فريق المغرب التطواني لكرة القدم، الاستعانة بخدمات 5 من أبرز لاعبيه في مباراته القوية أمام الرجاء، يتعلق الأمر حسب مصدر من الطاقم التقني للفريق التطواني بكل من يوسف الترابي الذي يوجد في أحد المصحات الخاصة بالدارالبيضاء، تأهبا لإجراء عملية جراحية  على مستوى الركبة، بعد تعرضه لإصابة بليغة في إحدى الحصص التدريبية، و أنهت موسمه رفقة الفريق التطواني خلالزالموسم الجاري .

ويغيب عن ذات المواجهة, ‫المهاجم المالي عبدولاي سيسيكو الذي‬ يعاني من الإصابة والتي فرضت عدم خوضه الحصة التدريبية مساء أمس الإثنين، إضافة الى صلاح الدين هماني، الموقوف سنتين، بدعوى تناول مواد منشطة محظورة .

واختار الطاقم التقني للفريق التطواني، عدم توجيه الدعوة لكل من المهدي بلعروصي والأوغندي نيلسون سينكاتوكا للمشاركة في مباراة الرجاء، لاختيارات تقنية .

يذكر أن مباراة المغرب التطواني  ضد الرجاء الرياضي ستجرى مساء اليوم الأربعاء، بملعب سانية الرمل بمدينة تطوان، بداية من الساعة الثامنة ليلا،، وسيقودها الحكم الداكي الرداد من عصبة دكاالة عبدة .

05/08/2020 على الساعة 15h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360