استمارة البحث

مباشر
تداريب الوداد
© حقوق النشر : Dr

الوداد يتدرب بالملعب البلدي قبل قمة نهضة بركان

05/08/2020 صلاح مغاني على الساعة 18h00

يجري فريق الوداد الرياضي مساء يومه الأربعاء، حصة تدريبية بالملعب البلدي لمدينة بركان، تحضيرا لمواجهة فريق النهضة البركانية، يوم غد الخميس، لحساب مؤجل الدورة الـ 20 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وكشفت مصادر مطلعة أن إدارة الفريق البركاني وضعت الملعب البلدي تحت تصرف فريق الوداد الذي حل بمدينة وجدة على متن الطائرة، قبل أن يستقل الحافلة للتنقل إلى مدينة بركان، ليجري حصة تدريبة قبل المواجهة القوية التي ستجمع بينهما يوم غد الخميس.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأحمر حصة تدريبية خفيفة في التوقت نفسه الذي ستجرى فيه المباراة، من أجل الاستئناس بأرضية الملعب البلدي قبل اللقاء الرسمي.

ويعول خوان كارلوس غاريدو، مدرب الوداد على نتيجة هذه المباراة، للظفر بنقاطها الثلاث لتوسيع فارق النقط على المطار المباشر الرجاء الرياضي، الذي قلص فارق النقط بين الفريقين ليصبح نقطتين فقط.

وكان فريق الوداد الرياضي، قد استهل عودته إلى المنافسة في الدوري الاحترافي، باستقبال مولودية وجدة، في مباراة جرت على المدرب غاريدو الكثير من الانتقادات على خلفية الظهور الباهت للفريق الأحمر خلال هذه المباراة التي تعادل فيها بهدف لمثله بصعوبة كبيرة بفضل مدافعه الشيخ كورما.

05/08/2020 على الساعة 18h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360