استمارة البحث

مباشر
وجدة بركان
© حقوق النشر : Dr

غيابان بارزان للمولوية الوجدية أمام يوسفية برشيد

05/08/2020 صلاح مغاني على الساعة 18h32

تشهد صفوف فريق المولودية الوجدية، غياب لاعبين بارزين أمام مضيفه يوسفية برشيد، الثلاثاء المقبل، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، برسم الدورة الـ 21 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

ويغيب عن الفريق الوجدي كل من صابرالغنجاوي، وإسماعيل خافي، الأخير الذي أجرى عملية جراحية على مستوى الركبة في وقت سابق بعدما تعرض للإصابة في إحدى الحصص التدريبية التي أجراها الفريق تحضيرا لعودة الدوري الاحترافي، إذ من المنتظر أن يخضع لفترة نقاهة تمتد لمدة ثلاثة أسابيع، والخضوع بعدها لعملية الترويض الطبي، قبل استئناف التداريب الفردية ثم الجماعية لاحقا.

وكان فريق المولودية الوجدية، قد استعاد خدمات نجمه الغنجاوي، بعد أن غاب عن المجموعة لأزيد من ثلاثة أشهر بسبب توقف الرحلات الجوية على خلفية من فيروس كورونا المستجد، قبل ان يفقده من جديد بسبب الإصابة.

وتحوم الشكوك حول مشاركة اللاعب جمال حركاس، الأخير الذي غاب عن مواجهة الوداد الرياضي، ضمن مؤجل الدورة الـ 19، إذ من المنتظر أن يخضع اللاعب لفحوصات جديدة قبل أن يقرر الطاقم الطبي مشاركته من عدمها في مواجهة الفريق الحريزي.

وسيستعيد عبد الحق بنشيخة، مدرب فربق مولودية وجدة خدمات اللاعب عبد الله خفيفي، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها على مستوى اليد في مواجهة الوداد الرياضي.

ويحتل فريق المولودية الوجدة المركز الثاني على سبورة الترتيب العام رفقة الرجاء الرياضي برصيد 35 نقطة، فيما يحتل فريق يوسفية برشيد المرتبة الـ 9 برصيد 24 نقطة.

05/08/2020 على الساعة 18h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360