استمارة البحث

مباشر
الدفاع الجديدي
© حقوق النشر : Dr

الدفاع الجديدي يستعيد نجمه أمام الجيش الملكي

06/08/2020 صلاح مغاني على الساعة 09h44

يستعيد جمال أمان الله،، مدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي، خدمات نجمه عبد الفتاح حدراف، خلال المباراة التي ستجمعه بنظيره الجيش الملكي الإثنين المقبل، بملعب العبدي، برسم مؤجل الدورة الـ 21 من البطولة الوطنية الاحارفية لكرة القدم.

وكان اللاعب حدراف تعرض للطرد خلال المباراة التي  جمعته بفريق الرجاء الرياضي، برسم مؤجل الدروة الـ 9 من البطولة الوطنية الاحترافية والتي انتهت بالتعادل من دون أهداف.

وكان اللجنة التأديبية التابعة للجامعة قد قرر توقيف عبد الفتاح حدراف، لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الرجاء، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

ومن جانبه، من المقرر أن يغيب عن هذه صفوف الفريق الجديدي في مواجهة الجيش، الموريتاني بكاري، لعدم جاهزيته بدنيا، بعدما عاد من بلده التي كان عالقا بها لمدة أربعة أشهر، بعد  تعليق الرحلات الجوية بين الدارالبيضاء ونواكشوط، بسبب الخوف من تفشي فيروس كورونا المستجد .

وكلفت الإدارة التقنية للفريق المعد البدني للفريق بالإشراف على التداريب الفردية للمدافع الموريتاني لتأهيله بدنيا، ليصبح قادرا على الدفاع عن قميص النادي، وذلك إلى حين  مثوله أمام اللجنة التأديبية التابعة للفريق، من أجل الاستماع إليه، على خلفية سفره إلى موريتانيا دون إذن  مسبق من مسؤولي الفريق الدكالي.

يذكر أن مباراة الدفاع الحسني الجديدي وضيفه الجيش الملكي ستجرى الإثنين المقبل، بملعب العبدي في الجديدة، بداية من الساعة العاشرة ليلا .

06/08/2020 على الساعة 09h44 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360