استمارة البحث

مباشر
مباراة أسفي
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يستعيد أحد نجومه أمام أولمبيك أسفي

06/08/2020 صلاح مغاني على الساعة 20h32

يستعيد فريق الرجاء الرياضي، خدمات المدافع بدر بانون، خلال المواجهة التي ستجمعه السبت المقبل، بمركب محمد الخامس، على الساعة السادسة مساء، برسم مؤجل الدورة الـ 20 من البطولة الوطنية الاحترافي لكرة القدم.

وكان جمال سلامي، مدرب الرجاء الرياضي، فضل إراحة اللاعب بانون، خلال المواجهة التي جمعت النسور الخضر أمس الأربعاء، بمضيفهم المغرب التطواني، لحساب مؤجل الدورة الـ 19 من البطولة الوطنية الاحترافية والتي انتهت بالتعادل من دون أهداف.

وعمد المدرب المذكور إلى إراحة المدافع بانون، إعتمادا على مبدأ المداورة بين اللاعبين، في ظل تراكم المباريات المؤجلة التي أجراها النسور الخضر منذ عودة الدوري الاحترافي عقب توقفه في مارس الماضي بسبب جائحة كورونا.

وعجز فريق الرجاء الرياضي عن تجريد الوداد الرياضي، من صدارة ترتيب الدوري الاحترافي، بعدما اكتفى بنتيجة التعادل بدون أهداف أمام مضيفه المغرب التطواني، في المباراة التي جمعتهما .

وعقب نتيجة التعادل بدون أهداف ، أضاف الفريقين نقطة لرصيدهما ، إذ رفع المغرب التطواني رصيده  إلى  29  نقطة محتلا  الصف السابع، فيما بلغ رصيد الرجاء 36 نقطة بالمركز الثاني، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر الوداد الرياضي .

06/08/2020 على الساعة 20h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360