استمارة البحث

مباشر
مباراة خريبكة
© حقوق النشر : Dr

أ.خريبكة يخضع لاعبيه لمسحة كشف كورونا قبل مواجهة الوداد

06/08/2020 صلاح مغاني على الساعة 19h00

خضع لاعبوا أولمبيك خريبكة للمسحة الطبية الثالثة للكشف عن فيروس كوفيد 19، وذلك قبل المواجهة التي ستجمعهم بمضيفهم الوداد الرياضي يوم الـ 10 من الشهر الجاري، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الدورة الـ 21 من البطولة الإحترافية لكرة القدم

وأجرى لاعبوا الأولمبيك والطاقم التقني والطبي والإداري المسحة الطبية الثالثة للكشف عن فيروس كورونا، من أجل العودة للمنافسة في الدوري الاحترافي، وذلك تطبيقا لـ "البروتوكول" الموضوع من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

ويستأنف الفريق الخريبكي تداريبه يومه الخميس، بعدما منح أحمد العجلاني، مدرب الفريق للاعبيه يوم راحة، لإستعادة الأنفاس، عقب سلسلة من التداريب والمباريات الودية التي أجراها الفريق تحضيرا لعودته إلى التباري بعد توقف النشاط الكروي في مارس الماضي بسبب جائحة كروونا.

وختم الفريق الفوسفاطي سلسلة مبارياته الودية تحضيرا لاستئناف البطولة الوطنية الاحترافية، بالتعادل أمام الفتح الرياضي، بمدينة الرباط، بهدف لكل فريق.

وتعد حصيلة الفريق الخريبكي خلال المباريات الودية إيجابية، لاسيما بعد التحاق المدرب التونسي، أحمد العجلاني بالمجموعة.

يشار إلى أن فريق أولمبيك خريبكة يحتل المركز الـ 12 على سبورة التيب العام برصيد 23 نقطة، حصدها من خمسة انتصارات و8 تعادلات و 7 هزائم.

06/08/2020 على الساعة 19h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360