استمارة البحث

مباشر
طاليب
© حقوق النشر : Dr

طاليب في "ورطة" قبل قمة الدفاع الجديدي

07/08/2020 خليل أبوخليل على الساعة 21h00 | تحديث 08/08/2020 على الساعة 18h32

يعاني عبد الرحيم طاليب، مدرب الجيش الملكي لكرة القدم، من غياب 3 من أبرز لاعبيه، خلال المواجهة التي ستجمعه بمضيفه الدفاع الحسني الجديدي، برسم الجولة 20 الدوري الاحترافي .

وسيفتقد عبد الرحيم طاليب، خلال مواجهته للدفاع الجديدي، كل من أيمن الشباني وديني بورغيس، بسبب تلقى الأول البطاقة الحمراء خلال المواجهة الأخيرة للفريق العسكري أمام حسنية أكادير، فيما جمع الثاني أربعة بطاقات صفراء، فرضت غيابه أيضا عن المباراة ذاتها .

وإلى جانب الشباني وبورغيس، سيتعذر على مدرب الجيش الملكي، الاستعانة بخدمات يوسف توتوح، الذي كان تعاقد معه الفريق العسكري، خلال الميركاتو الشتوي الماضي، وبات في حكم المؤكد غيابه عن مباراة الدفاع الجديدي، بسبب تعرضه للإصابة، التي حالت دون إجرائه الحصتين التدريبيتين، استعدادا لملاقاة الفريق الدكالي .

وأمام غياب الشباني وبورغيس، ونظرا لقيمتهما الكبيرة في خط دفاع الفريق العسكري، بات مدرب الجيش البحث مجبرا للبحث عن خيارات بديلة، إذ سيظطر إلى تغيير مركز لاعبه صلاح الدين الباهي  ونقله من خط وسط الميدان الى مركز قلب الدفاع، خاصة أن هذا الأخير تمرن على مركزه الجديد خلال المباريات الودية الأخيرة و من المنتظر أن يشكل الى جانب أنوار طرخات ثنائي قلب الدفاع خلال مباراة الجديدة المقبلة.

وإلى جانب صلاح الدين الباهي، سيكون متاحا لعبد الرحيم طاليب، الاستعانة بمحمد علي بامعمر ليكون إلى جانب أنور ترخات، لتعويض المدافعين الغائبين .

يذكر أن الحيش الملكي سيستهل عودته للدوري الاحترافي بمباراة الدفاع الحسني الجديدي التي ستجرى يوم العاشر من الشهر الجاري، بملعب العبدي بالجديدة .

07/08/2020 على الساعة 21h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360