استمارة البحث

مباشر
الحسنية
© حقوق النشر : Dr

5 غيابات في صفوف الحسنية أمام الزمامرة

07/08/2020 خليل أبوخليل على الساعة 14h32

تشهد صفوف فريق حسنية أكادير، مجموعة من الغيابات المهمة خلال المواجهة التي ستجمع الفريق السوسي بمضيفه نتضة الزمامرة، بملعب أحمد شكري، برسم مؤجل الدورة الـ 20 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وسيغيب عن  حسنية آكادير خلال مواجهته لفريق نعضة الزمامرة،  بداعي الإصابة كل من عبد العالي الخنبوبي، وأيوب الملوكي، وسعد المرسلي، ويوسف فحلي، فيما يتواصل غياب  الفلسطيني ثامر صيام، الذي مازال عالقا في العاصمة الفلسطينية القدس .

في المقابل، بات بإمكان مصطفى أوشريف، مدرب حسنية أكادير، الاعتماد على كل من عبد الحفيظ ليركي ، وكريم البركاوي، بعد تعاقفيهما من الاصابة التي أبعدتهما عن مواجهة رجاء بني ملال، فيما استعاد ورضى العطاسي، ومالك سيسي، وبكاري ماني ، جاهزيتهم البدنية، بعد التحاقهم المتأخر بالفريق السوسي، إذ كانوا عالقون طيلة ثلاثة أشهر الماضية، في فرنسا والسينغال، بسبب تعليق الرحلات الجوية بين المغرب وبلدان العالم، بسبب تفشي جائحة "كورونا" .

يذكر أن مديرية التحكيم التابعة للجامعة، عينت كل من محمد بلوط، حكما أسايت وأنس غمام كمساعد أول، و جلال جيد كمساعد ثاني، إلى جانب الحكم الرابع مصطفى كشاف، لقيادة مباراة الحسنية ومضيفه نهضة الزمامرة، علما أن المواجهة ستعرف انطلاقتهما الرسمية مساء اليوم الجمعة، بداية من الساعة الثامنة ليلا .

07/08/2020 على الساعة 14h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360