استمارة البحث

مباشر
 مباراة اتحاد طنجة
© حقوق النشر : Dr

ودادي سابق يلتحق بطاقم اتحاد طنجة

07/08/2020 صلاح مغاني على الساعة 11h32

تعاقد المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم، مع الدولي المغربي السابق رفيق عبد الصمد، ليشغل منصب مساعد المدرب، وذلك بداية من الموسم الكروي الحالي.

والتحق رفيق عبد الصمد، الذي سبق له أن لعب في صفوف الفريق الطنجي خلال الموسم الكروي 2017/2016 وساهم في احتلال فريق "فارس البوغاز" للمركز الثالث المؤهل لكأس الاتحاد الافريقي، بالطاقم التقني للفريق ليكون مدربا مساعدا للمدرب الحالي بيدرو بنعلي.

وكان رفيق عبد الصمد، قد لعب لمجموعة من الأندية في الدوري الاحترافي في مقدمتها أولمبيك خريبكة، والوداد الرياضي، الأخير الذي قضى فترة متميزة، وكذا اتحاد طنجة.

وفي موضوع آخر، يشهد فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، قلق وارتباك بسبب ظهور أعراض شبيهة بفيروس كورونا على بعض لاعبي الفريق والطاقم التدريبي لفارس البوغاز.

وأجرى الفريق الطنجاوي أمس الخميس، المسحة الطبية الخامسة لاكتشاف فيروس كورونا، والتأكد من سلامة جميع لاعبي الفريق و الطاقم التدريبي لفارس البوغاز.

وكان اتحاد طنجة قد ألغى الحصة التدريبية لأمس الأربعاء، بعد ظهور أعراض شبيهة بفيروس كورونا على بعض لاعبي الفريق و الطاقم التدريبي.

تجدر الإشارة إلى أن الفريق الطنجي، كان قد خاض معسكر تديربي مغلق بمدينة أكادير، خلال الفترة الممتدة مابين الـ 21 إلى 29 من يوليوز الماضي،  تحضيرا لاسئناف الدوري الاحترافي.

07/08/2020 على الساعة 11h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360