استمارة البحث

مباشر
اتحاد طنجة
© حقوق النشر : Dr

كورونا يؤجل تداريب فريق بالدوري الاحترافي

07/08/2020 صلاح مغاني على الساعة 17h32

تعذر على فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، إجراء الحصة التدريبية الصباحية التي كانت مقررة يومه الجمعة، بسبب عدم إجراء اللاعبين لتحاليل الكشف عن فيروس كورونا المستجد، الذي كان سيخضع له مكونات الفريق الطنجي في الساعات المبكرة من يوم الجمعة.

وكشفت مصادر مطلعة أن الفريق الطنجي سيلغي أيضا الحصة التدريبية التي كانت مقررة أيضا مساء يومه الجمعة، ومن المحتمل أن يلغي أيضا حصة يوم غد السبت، في انتظار إجراء التحاليل الكشف عن فيروس كوفيد 19.

ويشهد فريق اتحاد طنجة، قلق وارتباك بسبب ظهور أعراض شبيهة بفيروس كورونا على بعض لاعبي الفريق والطاقم التدريبي لفريق "فارس البوغاز".

وكان من المقرر أن يجري الفريق الطنجاوي اليوم الجمعة، المسحة الطبية الخامسة لاكتشاف فيروس كورونا، والتأكد من سلامة جميع لاعبي الفريق والطاقم التدريبي، وذلك تحضيرا للمواجهة التي ستجمعهم الثلاثاء المقبل بضيفهم نهضة بركان، بملعب طنجة المكبير، برسم الدورة الـ 21 من الدوري الاحترافي .

وكان اتحاد طنجة قد ألغى الحصة التدريبية لأمس الأربعاء، بعد ظهور أعراض شبيهة بفيروس كورونا على بعض لاعبي الفريق والطاقم التدريبي.

تجدر الإشارة إلى أن الفريق الطنجي، كان قد خاض معسكرا تديربيا مغلق بمدينة أكادير، خلال الفترة الممتدة مابين الـ 21 إلى 29 من يوليوز الماضي،  تحضيرا لاسئناف الدوري الاحترافي، إذ سيقص الفريق الطنجي شريط عودته إلى مسابقة الدوري الاحترافي بمواجهة نهضة بركان الثلاثاء المقبل.

07/08/2020 على الساعة 17h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360