استمارة البحث

مباشر
مباراة أسفي
© حقوق النشر : Dr

الجامعة تكشف عن حكم قمة الرجاء أمام أ. أسفي

07/08/2020 صلاح مغاني على الساعة 21h00

أسندت مديرية التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، للحكم جمال بلبصري، من عصبة الشمال مهمة إدارة مباراة القمة التي ستجمع يوم غد السبت بين الرجاء الرياضي وضيفه أولمبيك أسفي بمركب محمد الخامس، برسم مؤجل الدورة الـ 20 من الدوري الاحترافي.

وسيساعد الحكم بلبصري في إدارة هذه المباراة القوية، كل من الحكمان محمد فراح وفريد جوليل، فيما أسندت مهمة الحكم الرباع لجلال جيد، وفي مراقبة الفيديو الحكم عبد العزيز المسلك.

ويدخل فريق الرجا هذه المواجهة معززا بنجميه بدر بانون، وحميد أحداد، اللذين غابا عن مواجهة المغرب التطواني، لحساب مؤجل الدورة الـ 19، والتي انتهت بالتعادل بدون أهداف.

وعقب نتيجة التعادل، أضاف الفريقين نقطة لرصيدهما، إذ رفع المغرب التطواني رصيده  إلى  29  نقطة محتلا  الصف السابع، فيما بلغ رصيد الرجاء 36 نقطة بالمركز الثاني، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر الوداد الرياضي.

وسيواجه الفريق المسفيوي ضيفه البيضاوي بكامل عناصره وبصفوف مكتملة، بعد استعادة خدمات نجمه البرازيلي كلاوديو رافاييل، الذي ظل عالقا في البرازيل لمدة أربعة أشهر، في ظل توقف الرحلات الجوية بسبب جائحة كورونا.

واستعاد الفريق المسفيوي كذلك خدمات لاعب المهدي خاليص، الذي قضى بدوره فترة الحجر الصحي، بفرنسا، قبل أن تتمكن إدارة الفريق من تأمين رحلة جوية للاعب، ليتحقق بالمعسكر الذي أجراه الفريق المسفيوي، بأكادير تحضيرا لعودة الدوري الاحترافي.

يشار إلى أن فريق أولمبيك أسفي سيستهل عودته لمنافسات البطولة الاحترافية بإجراء مباراته المؤجلة أمام الرجاء الرياضي، علما أنه يحتل المركز الـ 13 على سبورة الترتيب العام، برصيد 21 نقطة.

07/08/2020 على الساعة 21h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360