استمارة البحث

مباشر
الدفاع الجديدي
© حقوق النشر : Dr

الدفاع الجديدي بكامل عناصره الرسمية أمام الجيش

08/08/2020 صلاح مغاني على الساعة 19h00

يستقبل فريق الدفاع الجديدي ضيفه الجيش الملكي ، الإثنين المقبل على ارضية ملعب العبدي، على الساعة الـ10 ليلا، برسم مؤجل الدورة الـ 21 بكامل عناصره الرسمية.

ويستعيد المدر جمال أمان الله، مدرب الفريق، الجديدي العناصر التي غابت عن مواجهة نهضة بركان، لحساب الدورة الـ 19 إما بسبب عقوبة التوقف أو بداي الإصابة.

ويعزز صفوف الفريق الدكالي في مواجهة الجيش كل من الطيبي بوخريص، الذي غاب عن الفريق بسبب الغصابة التي تعرض لها في مواجهة الرجاء الرياضي، فضلا عن استعادة خدمات اللاعب عبد الفتاح حدراف، الذي كان قد تعرض للطرد في مواجهة الرجاء.

وتحوم الشكوك حول مشاركة الموريتاني بكاري، في مواجهة الجيش، لعدم جاهزيته بدنيا، بعدما عاد من بلده التي كان عالقا بها لمدة أربعة أشهر، بعد  تعليق الرحلات الجوية بين الدارالبيضاء ونواكشوط، بسبب الخوف من تفشي فيروس كورونا المستجد .

وكانت الإدارة التقنية للفريق، قد كلفت المعد البدني للفريق بالإشراف على التداريب الفردية للمدافع الموريتاني لتأهيله بدنيا، ليصبح قادرا على الدفاع عن قميص النادي، وذلك إلى حين  مثوله أمام اللجنة التأديبية التابعة للفريق، من أجل الاستماع إليه، على خلفية سفره إلى موريتانيا دون إذن  مسبق من مسؤولي الفريق الدكالي.

يذكر أن مباراة الدفاع الحسني الجديدي وضيفه الجيش الملكي ستجرى الإثنين المقبل، بملعب العبدي في الجديدة، بداية من الساعة العاشرة ليلا .

08/08/2020 على الساعة 19h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360