استمارة البحث

مباشر
بيساك
© حقوق النشر : Dr

حارس أ. أسفي بساك يتحدث عن مواجهة فريقه المقبل الرجاء

08/08/2020 صلاح مغاني على الساعة 14h32

كشف أحمد مروان بساك، حارس مرمى فريق أولمبيك أسفي عن الأهداف التي سطرتها الإدارة التقنية لفريقه خلا مواجهة الرجاء البيضاوي مساء يومه السبت، بمركب محمد الخامس، برسم مؤجل الدورة 20 من البطولة الإحترافية

وأكد الحارس بسال، أن فريقه استعد بشكل جيد لهذه المباراة، مشيرا إلى أنهم يسعون إلى الظفر بنقاطها الثلاثة من أجل التقدم أكثر على سبورة الترتيب العام.

يشار إلى أن الحارس بسالك وقع على غعقد مبدئي مع إدارة الرجاء ومن المنتظر أن يلتحق بفريقه الجديدي خلال الموسم الكروي المقبل.

وسيواجه الفريق المسفيوي ضيفه البيضاوي بكامل عناصره وبصفوف مكتملة، بعد استعادة خدمات نجمه البرازيلي كلاوديو رافاييل، الذي ظل عالقا في البرازيل لمدة أربعة أشهر، في ظل توقف الرحلات الجوية بسبب جائحة كورونا.

واستعاد الفريق المسفيوي كذلك خدمات لاعب المهدي خاليص، الذي قضى بدوره فترة الحجر الصحي، بفرنسا، قبل أن تتمكن إدارة الفريق من تأمين رحلة جوية للاعب، ليتحقق بالمعسكر الذي أجراه الفريق المسفيوي، بأكادير تحضيرا لعودة الدوري الاحترافي.

وكان أحمد مروان بيساك قد وقع خلال الميركاتو الشتوي الماضي، عقدا مبدئيا رفقة الرجاء، يمتد لثلاث سنوات، على أن يلتحق به بشكل رسمي، بعد نهاية الموسم الكروي الحالي .

يشار إلى أن فريق أولمبيك أسفي سيستهل عودته لمنافسات البطولة الاحترافية بإجراء مباراته المؤجلة أمام الرجاء الرياضي، علما أنه يحتل المركز الـ 13 على سبورة الترتيب العام، برصيد 21 نقطة.

08/08/2020 على الساعة 14h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360