استمارة البحث

مباشر
دعم
© حقوق النشر : Dr

الكورفا سود تطالب لاعبيها بالصدارة وتهاجم مديرية التحكيم

08/08/2020 خليل أبوخليل على الساعة 17h00 | تحديث 08/08/2020 على الساعة 17h05

أصدرت مجموعات ”كورفا سود” المساندة لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، بلاغا تدعوا من خلاله اللاعبين لتكثيف جهودهم مع الاجتهاد والتفاني في العمل من أجل تجاوز أولمبيك آسفي، واعتلاء الصدارة، من أجل مواصلة التقدم في سبورة الترتيب وحسم لقب الموسم الجاري.

وطالبت المجموعة  الرجاوية المذكورة لاعبيها بضرورة تحقيق نتيجة الفوز على أولمبيك آسفي، مساء اليوم السبت، في المواجهة التي ستجمعهما لحساب مؤجل الجولة 20 من الدوري الاحترافي، واعتلاء الصدارة للتقدم نحو تحقيق لقب البطولة هذا الموسم.

ووجهت المجموعة نفسها رسالة للاعبين جاء فيها :"أيها اللاعبون، رفاق دربنا و حاملو المشعل بعد أن أبعدنا الوباء، قاتلوا ونحن خلفكم في المدرج، لأننا فعلاً كذلك، بقلوب وعقول ستوفر الشكر والافتخار بكم إلى حين بلوغ الهدف المنشود:  اللقب.

نعلق عليكم الآمال في أن تكونوا حماة للعرين، اليوم نؤكد لكم أننا قد عقدنا العزم و عهدنا أن الرجاء ستبدأ منذ الآن طريق السّطوة، الوطن أجمع يترقب مباراة اليوم ونتيجتها، باعتبارها معبراً للصدارة، في مثل هذه الظروف قبل سبع سنوات تقريبا، مرّ آخر جيل من اللاعبين يحرز لقباً للدوري إلى اليوم، كل منهم أخذته الظروف و المكاتب إلى مكان، كل ما تبقى منهم هو حُسن ذكرهم بهذا البلاغ، فبين الأمس و اليوم، رغم كون الجمهور سببا في مآلات تصاريف أحوال أي لاعب، إلا أن الغرينتا منكم وحدها ستنسينا تعب السنين."

وانتقدت مجموعات الكورفا سود، المساندة لفريق الرجاء، أداء الحكام  في البطولة الاحترافية، بعد العودة للمنافسة  بعد توقف الدوري بسبب انتشار جائحة كورونا.

وطالبت كورفا سود "بفتح تحقيق حول طريقة عمل مديرية التحكيم وطريقة اختيارها للحكام، وعن الأخطاء المقصودة و حتى الغير مقصودة، لحساسية ظرفيتها أولا، ثم لتكرارها و تزايد رعونتها لقاء بعد الآخر، مع ضرورة محاسبة الحكام الذين يقدمون على أخطاء شنيعة و باستمرار".

يذكر أن  مباراة الرجاء وضيفه أولمبيك آسفي، ستكون ضربة بدايتها بداية من  الساعة السادسة مساء، وستجرى بمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

08/08/2020 على الساعة 17h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360