استمارة البحث

مباشر
مباراة الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يمدد عقدة أولمبيك أسفي لـ 9 سنوات متتالية

09/08/2020 خليل أبوخليل على الساعة 10h00

كرس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، عقدة عدم تمكن أولمبيك أسفي من هزمه بميدانه، بعدما تمكن الفريق الأخضر من تجديد تفوقه على الفريق المسفيوي ، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس السبت، وانتهت لصالح أشبال جمال سلامي بهدفين دون رد .

وفشل فريق أولمبيك أسفي في تحقيق إنجاز غاب عنه 9 سنوات كاملة، إذ لم يحقق الفريق المسفيوي الانتصار على الرجاء الرياضي منذ شهر غشت 2011، بعدما قاده مدربه الحالي عبد الهادي السكتيوي، لتحقيق نتيجة الفوز، بثلاثة أهداف مقابل هدفيين، برسم دور سدس عشر مسابقة كأس العرش .

وألحق فريق الرجاء الرياضي ، أول هزيمة  بعبد العادي السكتيوي، رفقة فريقه أولمبيك آسفي،إذ تعد مواجهة الفريق الأخضر أول مباراة رسمية للمدرب الجديد الذي كان تعاقد معه الفريق المسفيوي، خلال الأسبوع الأول من شهر مارس الماضي، قبل أن تتوقف منافسات الدوري الاحترافي منتصف الشهر ذاته، بعد انتشار فيروس كورونا في بلادنا .

ويعود الفضل لنتيجة الانتصار التي حققها الرجاء لكل من عبد الرحيم شاكير الذي وقع الهدف الأول من ضربة خطأ مباشرة سجلها في الدقيقة 20 قبل أن يضيف سفيان الرحيمي، الهدف الثاني في الدقيقة 45 .

وعقب تحقيقه نتيجة الانتصار، وهو 11 له هذا الموسم، أزاح فريق الرجاء جاره الوداد الرياضي من صدارة ترتيب الدوري الاحترافي، وبات يبتعد عنه بفارق نقطتين، فيما حصد أولمبيك آسفي هزيمته الخامسة هذا الموسم، وبات ضمن الأندية المهددة بالنزول للقسم الثاني، إذ يحتل المركز  13 برصيد 20 نقطة .

09/08/2020 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360