استمارة البحث

مباشر
طنجة
© حقوق النشر : Dr

"كورونا" يهدد بتأجيل مباراة اتحاد طنجة ونهضة بركان

09/08/2020 خليل أبوخليل على الساعة 11h00

ينتظر أن تعلن العصبة الاحترافية لكرة القدم، عن تأجيل مباراة اتحاد طنجة وضيفه نهضة بركان، برسم الجولة 21 من منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الأول، والمقرر إجراؤها الأربعاء المقبل، إلى موعد لاحق، بعد تسجيل 21 إصابة مؤكدة بفيروس "كورونا" في الفريق الطنجي .

وعلم le360 سبور من مصادر الخاصة، أنه تم تسجيل إصابة بفيروس كورنا بفريق اتحاد طنجة لكرة القدم، بعد تأكد إصابة 15 لاعبا و 6 إداريين ومستخدمين  ببفيروس كوفيد 19 بعد المسحة الخامسة لتي خصع لها الفريق الطندي، الخميس الماضي .

وسجل اتحاد طنجة خلال المسحة الخامسة إصابة 15 لاعبا بفيروس كورونا، ويتعلق الأمر بكل من الحارسين هشام المجهد وطارق أوطاح، و عبد الغني معاوي، طارق أستاتي ، توفيق إجروتن، نعمان أعراب، أنس أصباحي ، سفيان المودن، سفيان الشراف، أحمد الشنتوف، جونيور موكوكو، يوسف أنور ، بدر مسرار ،  أيمن سديل، مصطفى كامارا .

وإلى جانب اللاعبين المذكورين، فقد سجلت إيجابية فحوصات الكشف عن كورونا كل من المدرب خوان بيدرو بنعلي، وأحمد بيسطارة، مدرب حراس المرمى، و ربيع المولوع، الكاتب العام للفريق، وحسن بلخيضر المدير العام للنادي، إضافة إلى مدلك الفريق ومساعد حامل الأمتعة .

وبالرغم من مضاعفة  فريق اتحاد طنجة من حجم تدابيره الوقائية، من خلال تكثيف عملية تعقيم مقره ومختلف مرافق ملعب التداريب، وكذا المعدات المستعملة من طرف اللاعبين والطاقم التقني خلال الحصص التدريبية تحضيرا لعودة منافسات البطولة الاحترافية، غير أن تسجيل هذا العدد الكبير من المصابين، يطرح أكثر من علامة استفهام بخصوص مستقبل الفريق في الدوري الاحترافي.

يذكر أن اتحاد طنجة يحتل المركز ما قبل الأخير بترتيب البطولة، وهو من أبرز  المهددين بالنزول للقسم الثاني، ويحتاج لريمونتادا قوية  للإفلات من خطر الهبوط في الجولات العشر المتبقية.

09/08/2020 على الساعة 11h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360