استمارة البحث

مباشر
رحيمي الرجاء
© حقوق النشر : عمر الطيبي

مفاجأة..الرجاء يقايض الزمالك بلاعب بارز مقابل أحداد

09/08/2020 صلاح مغاني على الساعة 20h00

يسعى المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، للاحتفاظ بشكل نهائي باللاعب حميد أحداد مهاجم الزمالك والمعار لصفوف النسور الخضر لمدة عام واحد ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وقامت إدارة الرجاء بعرض اللاعب سفيان رحيمي، مهاجم الفريق على إدارة الزمالك، لضمه بالإضافة إلى دفع مبلغ مالي نظير استمرار أحداد في صفوف الفريق الأخضر.

وكشفت موقع "مصر العربية" عن سعي إدارة نادي الرجاء للاحتفاظ بشكل نهائي باللاعب أحداد، مشيرا إلى أن تمسك إدارة الفريق الأخضر بضم أحداد بشكل نهائي في ظل توصية من جمال سلامي، مدرب الرجاء بالإبقاء على اللاعب لمدة موسم آخر على الأقل، أو شراء عقد اللاعب بشكل نهائي من نادي الزمالك.

وتابع المصدر ذاته أنه في ظل سعي إدارة الرجاء لتلبية متطلبات الإدارة التقنية، فقد قامت بعرض اللاعب رحيمي على إدارة الزمالك لضمه بالإضافة إلى دفع مبلغ مالي نظير استمرار أحداد في صفوف الفريق.

وقال إنه من المنتظر أن يتم عرض اسم اللاعب على الإدارة التقنية للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كاريتيرون، خاصة وأن لديه دراية كبيرة بلاعبي فريق الرجاء والذي كان يتولى القيادة الفنية له قبل التعاقد مع الزمالك بشكل رسمي.

يشار إلى أن فريق الرجاء يرتبط بمواجهة من العيار الثقيل أمام الزمالك المصري، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث رفض مسؤولو الفريق المصري طلب إدارة فريق الرجاء بالمساح لهم بإشراك أحداد في المباراة المرتقبة وهو ما لاقي رفضا شديدا من إدارة الزمالك.

09/08/2020 على الساعة 20h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360