استمارة البحث

مباشر
سلامي
© حقوق النشر : Dr

دهاء سلامي وقوة بنك احتياطه يقودان الرجاء لصدارة الدوري الاحترافي

09/08/2020 خليل أبوخليل على الساعة 16h00 | تحديث 09/08/2020 على الساعة 16h28

قاد جمال سلامي، مدرب الرجاء الرياضي، فريقه لصدارة البطولة الوطنية بعد انتصاره على ضيفه أولمبيك أسفي في آخر مباراة مؤجلة ضمن الخمس المواجهات التي خاضها بعد عودة دوران الدوري الاحترافي، بعد غياب ناهز 4 أشهر، بسبب انتشار فيروس "كورونا" الذي أوقف المنافسات الكروية ببلادنا.

وحقق أشبال جمال سلامي نتيجة الفوز، وضم أولمبيك آسفي لقائمة ضحاياه، في المواجهة التي جمعتهما امس السبت، لحساب مؤجل الجولة العشرين من البطولة الوطنية التي انتهت بفوز زملاء محسن متولي بهدفين دون رد ، سجلهما كلا من عبد الرحيم الشاكير وسفيان الرحيمي.

ودبر جمال سلامي بدهاء المؤجلات الخمسة للرجاء الرياضي، مامكنه من الارتقاء في سبورة  ترتيب الدوري الاحترفي، من الرتبة السادسة إلى صدارة البطولة الوطنية، وحقق 11 نقطة إضافية في رصيده من أصل 15 نقطة ممكنة، إذ حقق ثلاثة انتصارات أمام كلا من نهضة زمامرة ويوسفية برشيد، وأولمبيك أسفي، واكتفى بنتيجة التعادل بدون أهداف أمام الدفاع الحسني الجديدي و المغرب التطواني .

وبات فريق الرجاء الرياضي رفقة سلامي، يتميز بخاصية مهمة و هي قوة بنك الاحتياط  للفريق الأخضر وجاهزيتة لاعبيه  العالية لتعويض أي غياب للاعبيه الاساسين ، على باختلاف الأسباب، إما للإصابة او بداعي إراحة بعضهم أو الاستعداد للمباريات الكبيرة والقوية .

يسعى مدرب الرجاء  بقوة التتويج  بلقب البطولة الوطنية الذي غاب عن خزانة فريقه خلال السنوات الثمانية الأخيرة، وهو الأمر الذي  تطالب جماهير وأنصار الفريق الأخضر تحقيقه، وتم تجسيده من خلال مطالبة "الكورفا سود"  قبل مباراة يوم أمس، لاعبي فريقهم الاستمرار على النهج ذاته فيما تبقى من المباريات العشر في البطولة من أجل انتزاع اللقب الذي غاب عن "النسور" لمدة طويلة.

وتنتظر الرجاء العديد من المباريات القوية والحاسمة في ما تبقى من منافسات الدوري الاحترافي، خاصة أمام أندية الصف الأول ومن بينها مباراة "الديربي" ضد الوداد الرياضي، والجيش الملكي ونهضة بركان ثم المولودية الوجدية ما ينذر بنهاية موسم كروي حارق في البطولة الوطنية قبل دخول الفريق الأخضر إلى جانب الوداد والنهضة البركانية وحسنية أكادير لنصف نهائي الكؤوس الإفريقية أواخر شهر شتنبر المقبل.

09/08/2020 على الساعة 16h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360