استمارة البحث

مباشر
السلامي
© حقوق النشر : Dr

سلامي يكشف سبب إعتماد مبدأ المداورة في الفريق

09/08/2020 صلاح مغاني على الساعة 18h00

كشف جمال سلامي، مدرب فريق الرجاء الرياضي، السبب الذي دفعه إلى إعتماد مبدأ المداورة في الفريق الأخضر، خلال المباريات السابقة المؤجلة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وأكد سلامي أن الإجهاد والإنهاك الذي تعرض له لاعبي فريقه خلال المباريات السابقة، دفعه إلى استخدام مبدأ التناوب لإراحة اللاعبين.

وقال مدرب الرجاء في تصريح تلفزيوني عقب المباراة التي انتصر فيها أمس السبت، على ضيفه أولمبيك أسفي بهدفين دون مقابل، على أرضية مركب محمد الخامس، برسم مؤجل الدورة الـ 20 من الدوري الاحترافي، أن السفريات الكثيرة التي قام بها الفريق مؤخرا، تعد من بين الأسباب التي دفعته إلى الاستنجاد بمبدأ التناوب لإراحة اللاعبي، مشيرا إلى أن فريق عاد تونا من مدينة تطوان وسيسافر من جديد إلى مدينة أكادير ، لمواجهة الحسنية، الثلاثاء المقبل، ضمن مؤجل الدروة الـ 21.

وأضاف المتحدث نفسه، أن جميع اللاعبين قدموا مستويات مميزة في المباريات الأخيرة للفريق، مؤكدا أنه حاول إشراك جميع اللاعبين بسبب ضغط المواجهات ولإراحتهم.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الرجاء، حقق فوزا مهما على حساب ضيفه أولمبيك آسفي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما لحساب مؤجل الجولة الـ20 من الدوري الاحترافي.

وعقب تحقيقه نتيجة الانتصار، وهو 11 له هذا الموسم، أزاح فريق الرجاء جاره الوداد الرياضي من صدارة ترتيب الدوري الاحترافي، وبات يبتعد عنه بفارق نقطتين، فيما حصد أولمبيك آسفي هزيمته الخامسة هذا الموسم، وبات ضمن الأندية المهددة بالنزول للقسم الثاني، إذ يحتل المركز  13 برصيد 20 نقطة .

09/08/2020 على الساعة 18h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360