استمارة البحث

مباشر
سلامي
© حقوق النشر : Dr

سلامي يكشف أكبر خصمين له في الدوري الاحترافي

09/08/2020 خليل أبوخليل على الساعة 19h32 | تحديث 09/08/2020 على الساعة 21h34

قال جمال سلامي أن الفوز الذي حققه فريقه على أولمبيك أسفي، بنتيجة هدفين دون رد، كان مهما، وانتزع على إثرها صدارة الدوري الاحترافي التي كان ينشدها من خلال مؤجلاته الخمسة في الدوري الاحترافي .

وأقر جمال سلامي، في تصريح رسمي له عقب المواجهة المذكورة، أن العياء والتعب هما أبرز خصمين  للاعبيه خلال العشر المباريات المتبقية من عمر الدوري الاحترافي، بحكم خوض فريقه لخمس مؤجلات في توقيت زمني قياسي بالإضافة إلى أنهم سيخوضون المباريات المقبلة  في ظرف لا يتعدى 40 يوما ما يزيد من صعبة مهمتهم خلال الموسم الكروي الجاري .

وأضاف سلامي أن عملية تدوير اللاعبين أعطت أكلها في المباريات المؤجلة وذلك بعد النتائج التي حققتها المجموعة الرجاوية، إضافة أن كل اللاعبين تم إشراكهم مارجنب إرهاق بعضهم، وحافظت المجموعة  الرجاوية على طراوتها البدنية وهذا أمر مهم في المباريات المؤجلة تجرى في نهاية يوليوز وبداية غشت ومازالت أمامهم عشر مواجهات يجب استغلالها على النحو الجيد بدنيا لتحقيق الهدف، والظفر بلقب الدوري الاحترافي .

وختم سلامي حديثه أن فريقه يستحق الصدارة لما قدمه لاعبوه  من مستويات متميزة في المباريات المؤجلة وأظهروا  قتالية كبيرةورغبة جامحة  في الانتصار لإسعاد جماهير الفريق التي أهداها مدرب الرجاء هذه الصدارة، متمنيا أن يستمر اللاعبون في أدائهم وإسعاد أنصار الرجاء المتشوقين للقب البطولة الوطنية.

09/08/2020 على الساعة 19h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360