استمارة البحث

مباشر
كورونا
© حقوق النشر : Dr

سلامي يفرض قرارا جديدا على لاعبيه بعد الفوز على أسفي

09/08/2020 صلاح مغاني على الساعة 21h32

فرضت الإدارة التقنية لنادي الرجاء الرياضي، على لاعبي الفريق خوض حصة تدريبية يومه الأحد، تحضيرا للمواجهة التي ستجمعهم الثلاثاء المقبل بمضيفهم حسنية أكادير، بملعب أدرار، ضمن مؤجل الدورة الـ 21 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

ورفضت الإدارة التقنية للفريق الأخضر، التي يشرف عليها المدرب جمال سلامي، منح لاعبي الفريق يوم راحة، بعد الانتصار الذي حققوه أمس السبت، بهدفين دون مقابل، على ضيفهم أولمبيك أسفي، على أرضية ملعب مركب محمد الخامس، برسم مؤجل الدورة الـ 20 من الدوري الاحترافي.

وأجرى زملاء العميد محسن متولي، الذين شاركوا في مواجهة الفريق المسفيوي،  حصة خفيفة لإزالة العياء صباح يومه الأحد، بمركب الوازيس، في حين خاض باقي اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة أمس، حصة تدريبية عادية، وذلك تحضيرا لمواجهة الفريق الأكاديري.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الرجاء، حقق فوزا مهما على حساب ضيفه أولمبيك آسفي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت.

وعقب تحقيقه نتيجة الانتصار، وهو 11 له هذا الموسم، أزاح فريق الرجاء جاره الوداد الرياضي من صدارة ترتيب الدوري الاحترافي، وبات يبتعد عنه بفارق نقطتين، فيما حصد أولمبيك آسفي هزيمته الخامسة هذا الموسم، وبات ضمن الأندية المهددة بالنزول للقسم الثاني، إذ يحتل المركز  13 برصيد 20 نقطة .

09/08/2020 على الساعة 21h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360