استمارة البحث

مباشر
طنجة
© حقوق النشر : Dr

ا.طنجة يدخل 45 فردا من الفريق في حجر صحي

09/08/2020 صلاح مغاني على الساعة 22h32

كشفت إدارة اتحاد طنجة لكرة القدم، اليوم الأحد، عن إدخال 45 فردا من الفريق المصابين والمخالطين بوباء فيروس كورونا المستجد، في حجر صحي منزلي لمدة 14 يوما.

وقال المكتب المديري لاتحاد طنجة، في بلاغ له إنه كلف الطاقم الطبي للفريق بتتبع الحالة الصحية للعناصر التي ستدخل في الحجر الصحي المنزلي.

واعتذر المكتب المسير للفريق الطنجي، للاعبين حيث قال في البلاغ: "يعتذر المكتب المديري من اللاعبين من أي تقصير حصل كان سببا مباشرا أو غير مباشر في إصابتهم".

وعمدت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى تأجيل المباراة التي كانت مقررة الثلاثاء المقبل، بين اتحاد طنجة، وضيفه نهضة بركان، برسم مؤجل الدورة الـ 21 من البطولة الاحترافية، بعدما جاءت بعض تحاليل فيروس كورونا التي خضع لها الفريق الطنجي إيجابية.

وكان اتحاد طنجة قد أجرى تحاليل الكشف عن فيروس كوفيد 19، بعدما ظهرت أعراض على فئة كبيرة من أطقم ولاعبي الفريق، رغم الإحترازات الوقائية الكبيرة التي خضع لها النادي واحترامه التام للبروتوكول الصحي.

وكشفت إدارة فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، أن المسحة الطبية التي خضع لها كل مكونات الفريق صباح يوم أمس السبت، للكشف عن فيروس كورونا جاءت 24 منها إيجابية.

09/08/2020 على الساعة 22h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360