استمارة البحث

مباشر
مباراة خريبكة
© حقوق النشر : Dr

غاريدو يستعيد أحد نجوم الوداد أمام أ. خريبكة

09/08/2020 صلاح مغاني على الساعة 23h00

يستعيد خوان كارلوس غاريدو، مدرب الوداد الرياضي خدمات نجم الفريق بديع أووك، خلال المواجهة التي سيستقبل فيها أولمبيك خريبكة، يوم الإثنين، بمركب محمد الخامس، برسم مؤجل الدورة الـ 21 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

ويعزز اللاعب أووك، صفوف الوداد أمام الأولمبيك، بعدما غاب عن المباراة الماضية ضد نهضة بركان، لحساب الدورة الـ 20، بسبب الإصابة.

ومن  المنتظر أن تشهد تشكيلة الوداد أمام ضيفه أولمبيك خريبكة، العديد من التغييرات الجديدة، في ظل غياب الشيخ ابراهيم كومارا، بسبب الإصابة التي تعرض لها في المواجهة الأخيرة أمام النادي البركاني، مضيفا أنه من المرتقب مشاركة عادل الرحايلي في المواجهة رفقة حمزة أسرير، بالإضافة إلى إشراك يحيى عطية الله في الجهة اليسرى.

كما أنه من المرتقب أن تشهد المواجهة عودة وليد الكرتي إلى التشكيلة الرسمية بعدما دخل كبديل في المواجهة الأخيرة، بينما في المقابل ستشهد تشكيلة النادي الأحمر غياب من جديد يحيى جبران بعد حصوله على الورقة الحمراء في المواجهة أمام بركان.

تجدر الإشارة إلى أن الوداد، كان قد تعادل بهدف لمثله أمام ضيفه المولودية الوجدية، وانهزم أمام النهضة البركانية، حيث أعربت جماهير الفريق عن غضبها من المستوى الذي ظهر به منذ استئناف الدوري الإحترافية.

09/08/2020 على الساعة 23h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360