استمارة البحث

مباشر
بالفيديو. طاليب يدرس مدرب برشلونة ويتحدث عن ”الكاف برو“
© حقوق النشر : Dr

طاليب : نسعى للعودة بالنقاط الثلاث من الجديدة

10/08/2020 خليل أبوخليل على الساعة 20h00

قال عبد الرحيم طاليب، مدرب فريق الجيش الملكي، أن لاعبيه يتمتعون بمعنويات عالية وحماسة كبيرة قبل العودة لأجواء منافسات الدوري الاحترافي، بعد أزيد من 4 أشهر من الإيقاف، بسبب انتشار جائحة كورونا .

وأوضح عبد الرحيم طاليب في تصريح خص به le360 سبور، أن مباراة فريقه الجيش الملكي أمام الدفاع الجديدي، ستكون صعبة، خاصة أن الفريق الجديدي يبحث عن نفسه خلال مواجهة اليوم، بعدما اكتفى بالتعادل خلال المبارتين الأخيرتين، أمام فريقا الرجاء الرياضي ونهضة بركان .

وأضاف مدرب الجيش الملكي، أن الفريق الجديدي سيكون خصما عنيدا، بعد العروض القوية التي قدمها خلالها الموسم الجاري، فضلا عن خوضه مباراتين رسميتين، ما يعطيه أفضلية عن الفريق العسكري .

وشدد طاليب في التصريح ذاته، أن فريقه سيدخل مواجهة اليوم بعد أشهر متواصلة من الاستعداد النفسي والبدني والتقني، مؤكدا جاهزية لاعبيه استعدادا للدفاع عن حظوظ الفريق العسكري في العودة بالنقاط الثلاث للمباراة من مدينة الجديدة .

وقلل المتحدث نفسه، من أهمية غياب4 من لاعبيه الأساسيين، إذ يغيب عنه خلال مواجهة اليوم كل من أيمن الشيباني والبرتغالي دينيس بورغيس، بسبب الإيقاف، فيما ستكون الإصابة والمرض سببا في غياب كلا من محمد فكري ويوسف توتوح، مشددا أنه يتوفر على احتياطيين وبدلاء جاهزين ، إد سيعتمد على كل من أنور طرخات وصلاح الدين الباهي في خط دفاعه أمام الفريق الجديدي، بحسب قوله  .

10/08/2020 على الساعة 20h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360