استمارة البحث

مباشر
غاريدو
© حقوق النشر : Dr

غاريدو: حققنا الأهم في مواجهة أولمبيك خريبكة

11/08/2020 خليل أبوخليل على الساعة 10h32

أبدى الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، سعادته بفوز فريقه على أولمبيك خريبكة، بثلاثة أهداف لهدفين، أمس الإثنين، برسم الدورة الواحدة والعشرون من البطولة الاحترافية، مشيرا إلى أن فريقه حقق الأهم خلال هذه المباراة، بالظفر بالنقاط الكاملة للمواجهة .

وقال خوان كارلوس غاريدو، من خلال تصريح خص به قناة "الرياضية" عقب المواجهة المذكورة، أن الطاقم التقني للوداد يعمل ويجتهد لتطوير أداء الفريق، غير أن تحقيق لاعبيه نتيجة الانتصار على أولمبيك خريبكة، سيجعل تحقيق هدف تطوير أداء المجموعة الودادية،  أسهل .

وأوضح مدرب الوداد، من خلال التصريح ذاته، أنه يعي جيدا أنه وجب عليه الاشتغال على مجموعة من الأمور التقنية وضرورة تحسينها وتطويرها، مبرزا أن تحقيق فريقه نتجية الفوز، سترفع معنويات اللاعبين والفريق، من أجل مواصلة العمل، لتحقيق هدف الجماهير الودادية، وهو الفوز  بلقب البطولة الإحترافية. 

يذكر أن فريق الوداد استعاد مؤقتا صدارة الترتيب بعد فوزه على ضيفه فريق أولمبيك خريبكة بثلاثة أهداف لهدفين، إذ سجل أهداف الفريق الأحمر اللاعب إسماعيل الحداد (د 41) وإبراهيم نجم الدين (د 48) وكاسادي كاسينغو (د 70)، فيما سجل هدفي أولمبيك خريبكة لاعب الوداد الرياضي حمزة أسرير بالخطأ في مرمى فريقه (د 21) ومحمد الفقيه (د 96).

11/08/2020 على الساعة 10h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360