استمارة البحث

مباشر

العجلاني: هزيمتنا أمام الوداد أزمت وضعيتنا

11/08/2020 خليل أبوخليل على الساعة 10h00

واصل فريق أولمبيك خريبكة مسلسل إهدار النقط وفشل في تحقيق نتيجة إيجابية للجولة الثالثة على التوالي بعد هزيمته أمام الوداد الرياضي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي جمعتهما أمس الإثنين، في افتتاح الجولة 21 من الدوري الاحترافي .

وقال التونسي  أحمد العجلاني، مدرب أولمبيك خريبكة، في تصريح له عقب المواجهة المذكورة، أن الهزيمة أمام الوداد الرياضي أزمت وضعية فريقه في أسفل سبورة ترتيب الدوري الاحترافي .

وحمل مدرب أولمبيك خريبكة مسؤولية  تواضع فريقه  ضمنيا  للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مؤكدا في الان نفسه عن احترامه لقرارها القاضي باستكمال منافسات الدوري الاحترافي، الذي توقف لأزيد من 4 أشهر بسبب انتشار جائحة "كورونا " .

وأوضح العجلاني أن أولمبيك خريبكة رضي بقرار الجامعة و واصل اللعب، مؤكدا أن قرار استئناف الدوري يشمل كل الفرق وليس فريقه  فقط.

ووعد مدرب أولمبيك خريبكة أنصار فريقه، أن الهزيمة أمام الوداد لن تثني المجموعة  الخريبكية لتطوير أدائها خلال المباريات المقبلة، متمنيا أن يكون فريقه أحسن في المباريات المقبلة، ويحقيق نتائج إيجابية .

يذكر أن أولمبيك خرييبكة بات يحتل المركز الـ12 في سبورة ترتيب الدوري الاحترافي برصيد 23 نقطة، علما أنه حقق خلال المواجهات الـ 5 الأخيرة 5 نقاط من أصل 15 نقطة ممكنة، لينضم  للائحة الفرق المرشحة بقوة للانحذار للقسم الوطني الثاني .

11/08/2020 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل