استمارة البحث

مباشر
مباراة الجيش
© حقوق النشر : Dr

الجيش مهدد بخسارة مباراة الدفاع الجديدي بـ "القلم"

11/08/2020 صلاح مغاني على الساعة 11h00

بات فريق الجيش الملكي، مهددا بالخسارة بالقلم أمام الدفاع الجديدي، عقب الاعتراض التقني الذي تقدم به الفريق الجديدي بسبب التغييرات التي قام بها الجيش خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الإثنين، بملعب العبدي، برسم الدورة الـ 21 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وأقدمت إدارة فريق الدفاع الحسني الجديدي، على تقديم اعتراض تقني خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الإثنين والتي انتهت بالتعادل هدف لكل فريق، على تغييرات الفريق العسكري، الأمر الذي تسبب في إيقاف المباراة لبضع دقائق.

وكان الفريق العسكري، قد أجرى أربع تغييرات في أربع مناسبات خلال الشوط الثاني، في حين أن الاتحاد الدولي  لكرة القدم :الفيفا"، ينص على إجراء خمس تغييرات في ثلاثة مناسبات فقط في المباراة، مع امكانية إضافة تغغير رابع يكون فقط بين الشوطين.

وتوقفت مباراة الفاع الجديدي والجيش الملكي، لعدة دقائق، بعد اعتراض الدفاع الجديدي ضد الفريق العسكري، لتجاوزه عدد التغييرات المسموح بها في الشوط الثاني، قبل أن تنتهي المواجهة بالتعادل.

يشار إلى أن بعد التعادل المسجل، بات فريق الدفاع الجديدي، يحتل المركز الثامن بـ28 نقطة، والجيش الملكي في المركز السادس بـ32 نقطة.

11/08/2020 على الساعة 11h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360