استمارة البحث

مباشر
الحسنية
© حقوق النشر : Dr

الصاديقي: لا خيار لنا غير الفوز على " تيكي تاكا" المغرب

11/08/2020 خليل أبوخليل على الساعة 15h00

أكد أمين الصاديقي، مدافع حسنية أكادير لكرة القدم، أنه لا خيار لفريقه غير تحقيق نتيجة الفوز أمام ضيفه الرجاء الرياضي، في المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم الثلاثاء، برسم الجولة الواحدة والعشرون من الدوري الاحترافي .

وقال أمين الصاديقي في تصريح خص به le360 سبور، أن اكتفاء حسنية أكادير بنتيجة التعادل خلال مباراته الأخيرة أمام مضيفه نهضة الزمامرة، واستقبال فريقه للرجاء الرياضي، بملعبه، أمران يجعلان الفريق السوسي مطالبا بتحقيق نتيجة الفوز لاغير .

وأوضح مدافع حسية أكادير في التصريح ذاته، أنه يدرك جيدا أن فريقه تنتظره مواجهة قوية أمام الرجاء الرياضي، الكبير، بتاريخه وقاعدية جماهيره، وأن هذا الأخير يضم لاعبين مجربين ويتمتعون بتقنيات عالية، مؤكدا في الأن نفسه أن فريقه يضم أيضا لاعبين متمرسين ولا يهابون أي فريق، وسيجتهدون لمفاجأة الفريق الأخضر، وإلحاق أول هزيمة به، بعد عودته لاستئناف الدوري الاحترافي .

وأضاف الصاديقي، أن متمنيات لاعبي الرجاء في العودة بالانتصار من أكادير واستعادة صدارة الدوري الاحترافي، تبقى مشروعة، خاصة وأنه فريق " تيكي تاكا" المغرب، مشددا أن لاعبي الحسنية، سيعملون بقوة لهزمهم، من اجل تحسين ترتيب الفريق تاسوسي في سبورة ترتيب الدوري الإحترافي .

وكشف مدافع حسنية أكادير، أن لاعبي الحسنية غير منشغلون حاليا بمستحقاتهم المالية العاقة بذمة الفريق أو حصد المنحة الخاصة التي رصدها المكتب المسير لهم خلال المواجهة المذكورة، وأن كل ما يشغل تفكيرهم حااليا هو هزم الرجاء الرياضي، وتعزيز رصيد نقاطهم في الدوري الاحترافي .

ووعد المتحدث نفسه، أنصار الفريقيت وعموم الجماهير الرياضية، أن مباراة فريقهم أمام الرجاء ستعرف كثيرا من الندية والفرجة، وأن نتيجتها ستحسمها جزئيات وتفاصيل صغيرة .

11/08/2020 على الساعة 15h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360