استمارة البحث

مباشر
الناهيري
© حقوق النشر : Dr

اجتماع حاسم لإعادة الناهيري للوداد

11/08/2020 خليل أبوخليل على الساعة 11h32 | تحديث 11/08/2020 على الساعة 11h37

يعقد سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، اجتماعا جديدا رفقة محمد الناهيري، مدافع الفريق الأحمر، من أجل إعادته مجددا للفريق، وإنهاء الخلاف الذي نشب بينهما خلال الأسابيع القليلة الماضية .

وأوضح مصدر مسؤول في الوداد، في اتصال هاتفي مع le360 سبور ، أن سعيد الناصيري سيجتمع بالناهيري مجددا، لبحث صيغة توافقية تمكنه من العودة للفريق الأحمر خلال الأيام القليلة المقبلة .

وفرض الخلل الكبير الذي بات يعرفه خط دفاع الوداد الرياضي، خلال المواجهات الأخيرة، على مسؤولي الفريق الأحمر، تجديد مفاوضاتهم للناهيري، من أجل تأمين عودته للفريق خلال المباريات المقبلة .

وكان سعيد الناصيرى، كان قد  قدم في وقت سابق، عرضا لتجديد عقد الناهيريلمدة موسمين، رغبة منه في ضمان الاستقرار الفنى للفريق الأحمر، وخلق الأجواء الحماسية داخل صفوفه، استعدادا للحفاظ على لقب الدوري الاحترافي، واستعادة لقب دوري أبطال إفريقيا، غير أن الشروط المالية " التعجيزية "، حالت دون ذلك، قبل أن يقرر مسؤولو الفريق الأحمر، لإعادة مفاوضته من جديد .

يذكر أن الناهيري يواصل تداريبه بشكل انفرادي في مدينة الجديدة، ويرفض العودة إلى صفوف الوداد، إلا بعد الحصول على مستحقاته المالية العالقة في ذمة الفريق والتي تبلغ قيمتها 94 مليون سنتيم، في حين يصر الفريق الأحمر على أن اللاعب عليه العودة إلى خوض التداريب مع النادي، مادام أن الموسم الكروي لم ينته بعد.

11/08/2020 على الساعة 11h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360